رفع المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران، الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) باسمه والعاملين في الشركة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وللشعب السعودي والمسلمين كافة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقال البدران: "نستقبل العيد هذا العام في ظل رعاية واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بالإنسان قبل أي شيء، حيث أشاد العالم بالخطوات التي اتخذتها المملكة لحماية المواطن والمقيم -على حد سواء- من الوباء، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة، إضافة إلى إتاحة لقاحات كورونا للجميع بالمجان دون استثناء".

ونوه بما يشهده قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من نقلات نوعية، جعلت المملكة في مصاف أكثر الدول تقدما وازدهارا، نظير الدعم اللا محدود الذي تلقاه من القيادة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده – حفظهما الله.

وفي ختام تصريحه، سأل المهندس البدران الله الكريم المنان أن يتقبل من المسلمين الصيام والقيام وأن يجعل عيد الفطر مباركًا سعيدًا على هذه البلاد قيادة وشعبًا، وأن يديم على الجميع نعمة الأمن، والأمان والرخاء والاستقرار.