رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي «الاتحاد» منح لاعبيه راحة، لتتواصل تدريبات الفريق، استعدادا لمواجهة «ضمك» بعد غد، لحساب الجولة الـ27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما لا يزال خيار إقامة معسكر بعد مواجهة «ضمك» في «أبها» قائما، استعدادا لمواجهة «أبها» في الجولة الـ28، نظرا للفارق الزمني الضيق بين المباراتين، خصوصا أن «العميد» يحتاج إلى التعود بشكل أكبر على أجواء «أبها» التي تختلف كليا عن الأجواء في جدة.

انتظار

لم يتحدد حتى الآن مدى إمكانية مشاركة اللاعبين عبدالإله المالكي وعبدالرحمن العبود والبرازيلي برونو هنريكي في اللقاء المقبل، حيث ما زالوا يواصلون برنامجهم العلاجي تحت إشراف طبيب النادي. وينتظر مدرب الفريق البرازيلي، فابيو كاريلي، الضوء الأخضر من الجهاز الطبي من أجل وضعهم ضمن خططه الفنية للقاء «ضمك» وما يليه من مواجهات سوف يخوضها الفريق إلى نهاية مسابقة الدوري، ولا سيما أن «العميد» يسعى للتمسك بآماله في خطف اللقب، على أمل أن يتعثر «الهلال» بخسارة وتعادل على أقل تقدير، ليلجأ إلى حسابات المواجهات المباشرة التي يتفوق فيها «العميد»، بعد تعادلهما في الدور الأول، وفوز «النمور» في مواجهة الدور الثاني من منافسات الدوري.

تعليق

من جهة أخرى، تأكد تعليق العادة الاتحادية السنوية، المتمثلة في حفل المعايدة ثلاث أيام عيد الفطر، بسبب «جائحة كورونا». كما لا يتوقع أن يتم تنظيمها عن بُعد (أون لاين)، كما حدث في العام الماضي، بسبب تزامن ثالث أيام العيد بمواجهة الفريق أمام «ضمك».

-الاتحاد ينتظر تعثر الهلال

-«العميد» يتفوق في المواجهات المباشرة

-مواجهة «ضمك» تحرم «النمور» من الراحة

-معسكر أبها خيار اتحادي