سيكون مهاجم النصر الجديد، الدولي السابق مالك معاذ تحت مجهر الرقابة في الجولة الثانية لدوري زين السعودي للمحترفين، حيث سيواجه فريقه القديم الأهلي الذي رحل عنه منذ أيام فقط.

وسيلتقي الفريقان بعد غد الجمعة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وهو الملعب الذي شهد صولات عدة لمعاذ بقميص الأهلي الذي ودعه قبل إقفال فترة الانتقالات الصيفية الأولى هذا الموسم بيوم واحد فقط ليلعب للنصر معارا موسما كاملا.

وفي وقت يأمل فيه الأهلاويون أن يستعيد مالك مستواه وخطورته التهديفية بالاستفادة من الأجواء الجديدة التي توفرها له إعارته، فإنهم يتطلعون ألا يأتي هذا على حساب فريقهم، على الرغم من الرصيد الجماهيري الذي يمتلكه معاذ وسط الجماهير الأهلاوية.

وحول أجواء الترقب المنتظر، يقول حارس الأهلي، الدولي ياسر المسيليم "ستكون المباراة المقبلة أمام النصر عاطفية للغاية بالنسبة لنا ولمالك خصوصا أنها المباراة الأولى التي سنوضع فيها بمواجهة أمامه في دوري زين لهذا الموسم".

وأضاف "معاذ صديق عزيز وقريب مني، وأعرف أنه سيبذل قصارى جهده في محاولة التسجيل لأنه يعيش حالة من التحدي وإثبات الذات في فريقه الجديد، لكني بدوري لن أسمح له بالوصول إلى شباكي، وهذا ما سيرفع وتيرة التحدي بيننا، ويعل للمواجهة طعما حماسيا ومختلفا".

وتابع "أشد المتشائمين لم يكن يتوقع أن مالك سيلعب يوما ضد الأهلي، لكن هذا هو حال كرة القدم، وكل ما أتمناه لمالك أن يوفق في مشواره الجديد مع فريقه الجديد".

وختم "ستكون المباراة أمام النصر قوية، لكننا سنحقق نقاطها الثلاث بإذن الله".

يذكر أن معاذ شارك في مباراة النصر الأولى في الدوري أمام الرائد لدقائق محدودة لم تتجاوز تقريبا ربع الساعة حيث اشتراك بديلا المحترف الكولومبي خوان بابلو بينو وتحديدا في الدقيقة 77 من المواجهة التي انتهت لمصلحة النصر بهدف وحيد.