نفت مصادر «الوطن» وجود أي مفاوضات تقوم بها إدارة نادي النصر مع نجم برشلونة الإسباني السابق ولاعب جوانزو الصيني حاليا، البرازيلي باولينيو، لضمه لصفوف «العالمي» خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أنهى تعاقده مع النادي الصيني بشكل رسمي مع مواطنه إندرسون تاليسكا، الذي وقع لـ«العالمي» رسميا الاثنين الماضي. .

تقييم الاحتياجات

بينت المصادر أنه لا صحة لوجود مفاوضات مع «باولينيو»، وأن النادي لم يتواصل من الأساس لا مع اللاعب ولا وكيل أعماله، لافتة إلى أنه تم ربط أسماء العديد من اللاعبين بـ«النصر» خلال الفترة الأخيرة، وجميع هذه الأسماء لم يتم التفاوض معها، ومن بينها باولينيو، وأن إدارة «العالمي» تعمل حاليا على تقييم ما يحتاجه الفريق من لاعبين في الموسم المقبل بهدف بناء فريق قادر على التتويج بالبطولات المحلية والآسيوية. كما أن الإدارة تعمل على تقليص الديون، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب آسيوي أو إنهاء إعارة اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، الذي تعاقدت معه الإدارة السابقة خلال الفترة الشتوية الماضية، ولم تنجح في تسجيله حينها، لعدم نيل النادي رخصة الكفاءة المالية، لتعيره إلى شباب أهلي دبي الإماراتي

تحضير أخير

ميدانيا، أنهى «العالمي» تحضيراته لمواجهة الرائد اليوم، لحساب الجولة الـ28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وركز مدربه البرزيلي، مانو مينيز، على شرح الأخطاء التي صاحبت مواجهة العين الماضية، التي كسبها «العالمي» 2 /صفر، ولا سيما في الجانب الدفاعي، وطالب بتلافيها خلال المواجهات المقبلة، خصوصا أن الوضع لا يحتمل زيادة الوقوع في الأخطاء المكلفة، إذ أن الفريق يبحث عن مقعد قاري، والأهم تحسين وضعه في سلم الترتيب، والاقتراب من المركز الرابع أو الثالث، ليختم الموسم في مركز جيد.

-النصر ينفي مفاوضات «باولينيو»

-الإدارة تدرس احتياجات الفريق

-اللاعب الآسيوي هدف أول

-العالمي ينهي استعداداته لـ«الرائد»