بلغت قيمة هاتريك (عريس نهائي كأس الملك) المهاجم تافاريس 10 ملايين ريال، الذي يعد معها أغلى لاعبي عنابي سدير، وتبلغ قيمته السوقية 2.20 مليون يورو، حسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي المختص بلغة الأرقام.

ويعد كل هدف سجله بالنهائي بقيمة 3.33 ملايين، والتي زفت الفريق للتتويج بالذهب الأغلى في مسيرة فريقه، وكتبت رواية الإنجاز الثمين، ودخول التاريخ من أوسع أبوابه، ويستمر عقده إلى 30 يونيو 2022.

وصنع لاعب الرأس الأخضر تافاريس التاريخ في الملاعب السعودية، إذ يعد أول لاعب يسجل هاتريك في نهائي كأس الملك بعد استئنافه، وثالث لاعب في تاريخ البطولة منذ نشأتها الأولى.

وشارك مهاجم الفيصلي هذا الموسم في 33 مباراة، سجل 18 هدفًا، منها هاتريك في نهائي كأس الملك، التي تعد الأغلى له ولفريقه، وسجل بالدوري، وكأس الملك، وأمام الفرق الكبيرة (النصر، الأهلي، الهلال، الاتحاد). ويعد مهاجمًا من الطراز النادر، وقناصًا للأهداف بكل جدارة.

وقال اللاعب في تصريحات تلفزيونية احتفاء باللقب: «إنه فخور بتحقيق الإنجاز، وأنه كان يعرف أن زميله خالد كعبي سيلعب العرضية بهذه الطريقة في الهدف، مشيرًا إلى أنهم أصروا على تسجيل هدف الفوز الثالث، حتى لا يذهبوا إلى الأشواط الإضافية.

-2.20 مليون يورو القيمة السوقية

-تافاريس عريس النهائي بالهاتريك

-أول لاعب يسجل هاتريك منذ استئناف البطولة

-30 يونيو 2022 انتهاء عقد اللاعب

-أغلى لاعبي الفيصلي بـ10 ملايين

-لعب: 33 مباراة

-سجل: 18 منها 4 أهداف بالكأس

-صنع: 2

-دقائق لعب: 2820