اختار أعضاء مجلس إدارة أدبي المدينة المنورة المنتخبين مساء أمس، عبدالله عسيلان رئيسا للنادي، ومحمد الدبيسي نائبا، ونايف الجهني مسؤولا إداريا، وعيد الحجيلي مسؤولا ماليا.

وكان أعضاء الجمعية العمومية بنادي المدينة المنورة الأدبي قد صوتوا على اختيار عشرة أسماء لعضوية مجلس إدارة النادي، وهم: محمد الصفراني، ومدني الشريف، ونادية البوشي، ومحمد الدبيسي، وسليمان الرحيلي، وروعة صالح، وعيد الحجيلي، وخالد الطويل، ونايف الجهني، وعبدالله عسيلان، إضافة إلى 5 أسماء احتياطية هم: عبدالإله الأنصاري، وسعد الرفاعي، ومحمد البليهشي، ونوال البلوي، وعبدالرحمن السناري.

وشهدت الانتخابات غياب عدد من أعضاء الجمعية العمومية، وعرضت أجهزة التصويت الخاصة بهم أمام المصوتين للتأكيد على غيابهم، ونزاهة الإجراءات.

حضر الانتخابات كل من وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر الحجيلان، ومدير عام الأندية الأدبية عبدالله الكناني، وممثلة المثقفين سوزان المشهدي، ومندوب إمارة المدينة المنورة بندر آل مشيط، وأمين ياتي كممثل قانوني.

وأثنى الحجيلان على سير الانتخابات في أدبي المدينة المنورة، وحرص القائمين عليها على التعاون دون النظر إلى أية مصالح شخصية، مؤكدا على أن انتخابات المدينة المنورة كانت نموذجا للعطاء من أجل تغليب المصلحة العامة.