يطمح منتخب أوزبكستان إلى تقليص الفارق مع المنتخب السعودي، عندما يواجه اليوم منتخب سنغافورة على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض لحساب المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة، ويحل المنتخب الأوزبكي ثانيا برصيد 9 نقاط، فيما يملك منتخب سنغافورة 7 نقاط رابعا متأخرا عن فلسطين بفارق الأهداف.

حسم

يبحث منتخب سورية عن ضمان صدارته والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا والدور النهائي لتصفيات المونديال، حين يلتقي غوام في المجموعة الأولى من التصفيات المزدوجة. وفوزه سيضمن له صدارة المجموعة والتأهل إلى كأس آسيا في الصين والدور الحاسم لتصفيات مونديال 2022، ويلتقي منتخبا الصين والفلبين. وفي المجموعة السابعة، تخوض الإمارات الثاني بـ9 نقاط مباراة صعبة أمام تايلاند الثالث بذات الرصيد، فيما يلعب فيتنام المتصدر بـ11 نقطة مع إندونيسيا الأخير بنقطة واحدة.

قمة

على صعيد المجموعة الثالثة يتقابل البحرين المتصدر بـ12 نقطة وإيران الثالث بـ9 نقاط،، فيما يلعب العراق الثاني بـ11 نقطة مع كمبوديا الأخير بنقطة واحدة.

فرصة

في المجموعة الثانية التي يبدو فيها المركز الأول والتأهل إلى كأس آسيا والدور النهائي محسومًا لصالح أستراليا المتصدرة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيها قبل لقائها مع تايوان الأخيرة (من دون نقاط)، يسعى منتخب الأردن إلى استغلال سقوط الكويت في الجولة السابقة لينتزع المركز الثاني شرط فوزه على نيبال. وفي المجموعة الخامسة، يحتاج قطر، المتأهل أصلاً إلى مونديال 2022، إلى نقطة التعادل حين يلتقي عمان الثاني كي يحسم تأهله إلى كأس آسيا التي يحمل لقبها.