صرح موقع «ذا فيرج»، المتخصص في أنباء التكنولوجيا، بأن تطبيق «تويتر» سيضيف خاصية «Super Follows» (المتابعين المميزين)، التي من شأنها أن تمنح بعض المستخدمين خاصية الدخول إلى محتوى إضافي حال اشتراكهم في عدد من الخدمات.

وتوقعت باحثة التطبيقات جين مانشون وونغ أن تنحصر هذه الخاصية للمستخدمين مقابل ثلاثة شروط: أن يكون لديهم أكثر من 10 آلاف متابع، وأن يكون لديهم 25 تغريدة على الأقل خلال الـ30 يوما الماضية، وأن يكون المستخدم بعمر 18 عاما على الأقل. ومن المرجح أن يكون المحتوى الإضافي أحد المميزات الرئيسية للخاصية الجديدة مثل التغريدات الحصرية للمتابعين المتميزين.

كما كشفت «وونغ» عن قائمة بفئات المحتوى التي سيتم اختيار مستخدمي «Super Follows» على أساسها، من بينها وصف المحتوى الخاص بهم مثل «الرياضة» أو «البث الصوتي». وأشارت إلى أن «محتوى البالغين» و«Only Fans» مدرجان كـ«منصات محتوى» مع «فيسبوك» و«سابستاك» و«باتريون» و«تويتش» و«يوتيوب».

من جهته، رفض Twitter التعليق على أبحاث «وونغ» الأخيرة، ولكن سبق أن وصف ميزة «Super Follows»، التي تشبه «باتريون»، بأنها نوع من الاشتراك، حيث قدم مثالا بتحصيل مستخدم «سوبر فولوز» 4.99 دولارات شهريا من مستخدمين، للوصول إلى «الامتيازات».

أما فيما يتعلق بالسعر، فيذكر أن Twitter لم يؤكد سعر اشتراكات «Super Follows» حتى الآن، على الرغم من أنه تم تعويمه حول سعر 4.99 دولارات. ومن المتوقع أن تأخذ الشركة جزءا من الإيرادات الناتجة عن هذه الميزة.