رصدت 3 جهات ممثلة في: مركز وبلدية وفرقة النقل بالشقيق أمس احتياجات المركز والقرى، في وقت أثمرت الجولة الميدانية بقيادة رئيس المركز أكرم آل سالم إيجابيًا، في تعزيز النهضة التنموية، وتلبية احتياجات المواطنين، والوقوف على المشاريع وإنجازها. واستنفرت الجهات الثلاث جهودهم في متابعة كل ما يهم المواطن، واشتملت الجولة الميدانية المنفذة على رصد الخدمات المتعثرة والمنجزة، والاطلاع على المجالات الخدمية، والمشروعات التي يحتاجها المركز والقرى التابعة له، والالتقاء بالأهالي، وتمثلت أبرز المواقع التي تم رصدها في: قرى خبت بن جبران، والقاع، وعرمرم، والرصاصة.

وتبرز الشقيق كوجهة سياحية جاذبة، وبوابة جازان الشمالية للمصطافين، وتمتاز بالبيئة الطبيعية، ويجذب شاطئها الزوار من مختلف مناطق المملكة، كأحد الشواطئ الحالمة، وتمتاز بالزراعة، وحظيت بمشروعات تطويرية، وتجميلية.

وأوضح رئيس مركز الشقيق بأن الجولة التي جاءت بتوجيه من محافظ الدرب للوقوف على احتياجات المواطنين بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة، وتلمس احتياجاتهم والرفع بها لإمارة المنطقة بما يضمن توفير كل ما يحتاجونه من خدمات وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك، إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، راجيًا العون والتوفيق للجميع.