بدأ مدرب «الأهلي» الألباني، بيسنيك هاسي، في ترتيب أوراقه وتحديد متطلباته، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، ووضع أمام إدارة ناديه ملفا، يحوي المراكز التي يحتاج تدعيمها بلاعبين أجانب ومحليين قبل انطلاق التحضيرات للموسم الجديد، مطالبا بتوفيرها وسد الثغرات إذا ما أرادت إدارة النادي المنافسة على أحد ألقاب الموسم، أو تحسين وضع الفريق الذي كان متراجعا خلال الموسم الماضي.

3 مراكز

طالب المدرب إدارة النادي بدعم المراكز التي باتت هي الأهم لاكتمال عناصر الفريق حسب رؤيته الفنية، ومنها قلب الدفاع، على أن يكون لاعبه الجديد بمواصفات عالية، وقائدا فعليا للخط الخلفي الذي عانى الأمرين في الموسم الماضي، بالإضافة إلى ظهير أيسر أجنبي، يجيد الجانب الدفاعي والمساندة الهجومية في آن واحد. كما أكد، ضمن الخيارات المهمة، أهمية توفير لاعب في الطرف الهجومي الأيمن، يجيد بناء الهجمة وفتح المساحات، إلى جانب إجادته صناعة اللعب والتوغل في منطقة جزاء المنافس.

لاعبون مميزون

بدأت إدارة «النفيعي» في البحث عن لاعبين مميزين حسب المواصفات التي حددها المدرب الألباني، يكونون قادرين على الإسهام في رفع المستوى الفني لـ«الراقي». ويتوقع أن يتم التعاقد مع اللاعبين الجدد قبل معسكر الفريق، الذي تقرر إقامته بداية الشهر المقبل، في حال نجاح إدارة «النفيعي» في تسديد الديون المتراكمة على النادي، والمستحقات التي يجب سدادها حتى نهاية أبريل الماضي، البالغة 124 مليونا، في موعد أقصاه الـ21 من أغسطس المقبل، لتتمكن من تسجيل اللاعبين بعد الحصول على رخصة الكفاءة المالية.

-3 مراكز حددها مدرب الأهلي

-«هاسي» طالب بسد ثغرة الدفاع

-الألباني يحتاج ظهيرا متكاملا

-الطرف الأيمن أهم مطالب المدرب