أعد مدرب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، التشيكي كارل ياروليم برنامجاً لياقياً خاصاً للثلاثي محمد مسعد والبرازيليين فكتور سيموز ومارسيللو كماتشو، وذلك بالاتفاق مع مدرب اللياقة، التونسي فراس بالي.

وجاء هذا التوجه لرفع المعدل اللياقي للاعبين الثلاثة في المرحلة المقبلة، حيث أدت ظروفهم بداية الموسم إلى انقطاعهم بسبب الإصابة والتأخر في الانخراط في معسكر الفريق.

واعتبر ياروليم الفوز على النصر دلالة على أن الفريق يمضي بشكل تصاعدي في مسابقة دوري زين للمحترفين، وقال "على الرغم من بعض الأخطاء إلا أننا كسبنا، ومن الجيد أن تكسب في وجود الأخطاء، وكل ما أعد به أن يكون الأهلي أفضل في المرحلة المقبلة".

وواصل المدرب إشادته بجماهير ناديه، وقال "لم أستغرب الحضور الكبير لمباراة الفريق في جدة بعد أن شاهدت الفريق يلعب خارج أرضه وكأنه يلعب داخلها ـ في إشارة لمباراة الأسبوع الأول أمام الأنصار في المدينة المنورة ـ وأعتقد أن جماهير الأهلي لها طريقة مميزة في التشجيع تسهم بالطبع في فوز فريقها".

وعلمت "الوطن" أن هناك اتصالات على أعلى مستوى بين الأهلي ومسؤولي القناة الرياضية فيما يتعلق بإبداء الأهلاويين انزعاجهم من عدم تفاعل القناة مع جمهور النادي، وعدم إبرازها لحضوره وتشجيعه بالشكل المطلوب وفق ما يراه الأهلاويون، واستغربوا تجاهل مخرجو القناة في المباراتين السابقتين لهذا الجمهور الذي سجل أعلى حضور في الجولتين، حيث بلغ عدد حضور الجماهير الأهلاوية في الجولتين مايربو عن 24 ألف مشجع وهو الرقم الأعلى في دوري زين حتى الآن".

من جهة أخرى تلقت إدارة النادي خطاباً من إدارة نادي الشارقة الإماراتي تطلب فيه مشاركة فريق السلة بالنادي في دورة ودية دولية تعقد الشهر المقبل.

وتتجه إدارة النادي الأهلي إلى الموافقة على دعوة النادي الإماراتي بعد التفاهم مع الجهاز الفني للفريق.