وقف مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان عبدالرحمن دبي الحربي، وفريق صحة جازان بحضور رئيس وحدة تأهيل وتشغيل المستشفيات في وزارة الصحة عبداللطيف سعد العقيفي، برفقة عدد من المسئولين لمتابعة نسب إنجاز مشروع مستشفى الدرب الجديد بسعة 200 سرير، بعد أن أطلقت شركة الكهرباء التيار المؤقت بالتعاون مع أمانة المنطقة للمستشفى لتتمكن الشركة المنفذة للمشروع من اختبار وتشغيل الأنظمة والأجهزة الموردة لها والتأكد من سلامتها.

وعقد الحربي اجتماعا مع الشركة المنفذة للمشروع لمناقشة متطلبات التشغيل والخطة الزمنية لتسليم المشروع حسب الخطة المعدة للتشغيل. وأكد الحربي أن أمامهم تحديا كبيرا بمشاركة مع مجموعة من المسئولين بالوزارة للالتزام بتشغيل المشاريع الصحية الجديدة بالمنطقة، والتي سوف يعلنون عنها في القريب العاجل.

وأكد محافظ الدرب عبدالرحمن بن زيد الهزاني لمدير عام الشئون الصحية ومرافقيه، خلال زيارتهم للمحافظة، بأن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر ونائبه يحرصان على مضاعفة الجهود لتسريع وتيرة العمل بالمشروع في المحافظة للرفع والرقي بالخدمات الإسعافية لمصابي الطرق الدولية لوقوعها في البوابة الشمالية لمنطقة جازان، والتي يصل عدد زوارها لأكثر من 170 ألف نسمة خلال فصل الشتاء، مشيرا إلى تعاون الجهات الخدمية في المحافظة وحرصهم على تقديم خدماتهم التي تتواكب مع تشغيل المستشفى الجديد.