تختتم، في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة منتصف يوليو الجاري، سلسلة فاعليات «تاء التأنيث»، التي استهدفت تسليط الضوء على استثمارات المرأة السعودية في عدد من القطاعات، ومدى استجابة الأسواق لتمكين ودعم المستثمرات، وفتح المجالات الواعدة أمام رائدات الأعمال.

وأوضح الأمين العام لغرفة مكة المكرمة، المهندس عصمت عبدالكريم معتوق، أن سلسلة «تاء التأنيث» فاعلية أطلقتها غرفة مكة المكرمة بهدف إلقاء الضوء على توجهات رؤية المملكة في دعم وتمكين المرأة، وتعزيز موقعها في ريادة الأعمال، فضلا عن فتح مجالات استثمارية وفرص عمل واعدة أمام المرأة السعودية.

الأعمال الرائدة

لفت «عبدالكريم» إلى أن السلسلة عمدت إلى تسليط الضوء على الأعمال الرائدة التي صنعتها سيدات سعوديات، ويمكن أن تصبح مثالا للداخلات الجدد للقطاعات المطلوبة، وتسترعى اهتمام الأسر المنتجة والشابات الطامحات للتحول إلى سيدات أعمال في المستقبل.

بدورها، كشفت رئيسة قسم المحتوى بإدارة الإعلام في غرفة مكة المكرمة، رزان وهبي سندي، وهي مقدمة سلسلة «تاء التأنيث»، عن أن اللقاءات قدمت 7 حلقات منذ أكتوبر 2020، وتختتم بآخر الحلقات عن التصميم الداخلي، وارتباطه بالثقافة والحضارة، حيث ستتم استضافة ثلاث خبيرات في هذا المجال، يتحدثن عن تجاربهن وأسرار القطاع والتحديات التي واجهتهن.