رفع الأهلاويون سقف طموحهم بعد تعاقد إدارة ناديهم مع نجم برشلونة الإسباني السابق باولينهو وبدأت الجماهير الأهلاوية في المطالبة بأسماء عالمية ونجوم كبار للتعاقد معهم، وذلك عبر هاشتاقات في موقع التواصل الاجتماعي «twitter»، وطالبوا بسرعة التوقيع مع ظهير مقدونيا الشمالية وليدز يونايتد الإنجليزي إزغيان أليوسكي، والتعاقد مع لاعب عالمي في مركز الجناح الأيمن.

أسماء لامعة

طالب الأهلاويون إدارة ناديهم بالتعاقد مع أي من البرازيليين لوكس مورا أو ماثيوس بيريرا، رغم أن الأخير هدف هلالي واضح منذ فترة، فإن تأخر الهلال في حسم الأمور جعل الأهلاويين يطمعون في التعاقد مع اللاعب، كما طرحت عدة أسماء لامعة للمطالبة بأي منهم ليشكل قوة إضافية مع البرازيلي باولينهو، وعلى سبيل المثال السويسري شاكيري ولاعب الدحيل القطري ادميلسون، وكريستيان بافون.

وأكد المغردون الأهلاويون أن قدرة رئيس النادي ماجد النفيعي وفريق عمله على المفاوضات وحسم صفقة باولينهو لمصلحة الراقي رفعت من سقف الطموح لديهم لا سيما في ظل الأسماء التي تشير الأنباء إلى أن الإدارة الأهلاوية تتفاوض معها.

وتؤكد مصادر «الوطن» أن الأهلي فتح خط مفاوضات مع عدد من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في مركز الجناح الأيمن، إضافة إلى الاتفاق مع المقدوني إزغيان أليوسكي، وينتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد توقيع العقود الرسمية.

السفير يطمئن

حرص سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس التونسية الدكتور عبدالعزيز الصقر على حضور مواجهة الأهلي والصفاقسي الودية للاطمئنان على بعثة الفريق وتقديم كافة التسهيلات خلال فترة وجودهم في معسكرهم بمدينة طبرقة التونسية، وكان الأسود كسبوا المواجهة 1/ صفر.

- الأهلاويون يطلبون برازيليين

- الجماهير تنتظر إنهاء صفقة أليوسكي

- السفير السعودي لدى تونس يطمئن على البعثة

- الأسود يكسبون ودية الصفاقسي