تفاءل عشاق الشباب بالصفقات الصيفية التي أبرمتها إدارة ناديهم خلال الفترة الماضية من الميركاتو الصيفي، خصوصا بعد التعاقدات الأخيرة والتعاقد مع المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، الذي ختم مشواره مع الفيصلي بأغلى ذهب وتوج معه بكأس خادم الحرمين الشريفين، وترميم خطوط الفريق بعدد من اللاعبين المميزين.

دعم الخطوط

التفاؤل الشبابي جاء بعد أن تعاقد الليث مع الحارس الدولي وأحد أبرز حراس المرمى السعوديين فواز القرني لمدة 3 مواسم، إضافة إلى مدافع أبها المميز نادر الشراري واللاعب الأبهاوي السابق عمار النجار، ونجم التعاون عبدالله الجوعي، وكذلك عودة الهداف مهند عسيري إلى صفوف الليث بعدما رحل عنه في 2014 متجها إلى الأهلي وعاد مع مطلع الانتقالات الصيفية الحالية.

مدرب خبير

يعتبر التعاقد مع المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا الخطوة الأهم بحسب رأي الشبابيين، لاسيما وأنه خبير بالمنافسات السعودية وقوة دوري المحترفين بعد السنوات التي قضاها مع عنابي سدير، وخوضه تجربة مع الهلال، وقدم خلالها مستويات رائعة سواء مع الفيصلي أو الهلال، ونجح بامتياز في حصد الذهب مع العنابي في ختام الموسم الماضي.

تطبيق تكتيكي

ميدانيا، واصل الليث تحضيراته خلال معسكره المقام حاليا في مدينة ماربيا الإسبانية وخاض أمس مباراة ودية أمام ولفرهامبتون الإنجليزي نفذ خلالها شاموسكا التكتيك الذي طبقه مع لاعبيه خلال أيام المعسكر.

-الصفقات مزجت بين الخبرة والشباب

-شاموسكا أبرز التعاقدات الشبابية

-عودة مهند والتعاقد مع القرني أنعشا الجماهير

-الليث دعم صفوفه بنجوم جدد