كرست إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي مقولة الرمز الأهلاوي الكبير الأمير الراحل عبدالله الفيصل «الأهلي ملك جمهوره»، وأطلقت 5 باقات لعضوية النادي وطرحتها لجماهير النادي ومحبيه للاشتراك فيها، وأكد رئيس النادي ماجد النفيعي أن الأهلي ملك لجمهوره وأن جماهيره هم أعضاء شرفه، وتفاعلت الجماهير مع المبادرة وبدأت في الاشتراك وشراء بطاقات العضوية التي شهدت إقبالا كبيرا، خلال يوم واحد منذ فتح باب الاشتراك.

5 فئات

بادر رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ بالاشتراك في الباقة الأولى العضوية الذهبية بمبلغ 100 ألف ريال ليكون بذلك عضوا ذهبيا في النادي، ورحب النفيعي باشتراك آل الشيخ وتفاعلت الجماهير الأهلاوية مع مبادرة رئيس هيئة الترفيه. وطرحت الإدارة الأهلاوية الباقات للجماهير ووضحت الآلية المتبعة للاشتراك، والمزايا التي تحظى بها كل باقة، والتي قسمت إلى 5 أنواع، هي: الفئة الذهبية بـ100 ألف ريال والفضية بـ4 آلاف ريال والبرونزية بـ 1000 ريال، وفئة الأهلي بلس بـ500 ريال، وفئة الأهلي بـ200 ريال.

عودة التدريبات

ميدانياً عاود الأسود تدريباتهم اليومية أمس على الملعب الرديف للجوهرة، بعد راحة اليومين التي منحها المدرب الألباني بيسنيك هاسي للاعبيه، بعد العودة من المعسكر الخارجي الذي أقيم في طبرقة التونسية.

فئات عضوية الأهلي

الذهبية

100 ألف ريال

الفضية

4 آلاف ريال

البرونزية

ألف ريال

الأهلي بلس

500 ريال

الأهلي

200 ريال