أكد رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، أن عمادة القبول والتسجيل واجهة رئيسية للجامعة وعلى عاتقها الكثير من المهام التي تتطلب الجودة والدقة، مشيرًا إلى أن الجهود المقدمة من قبل منسوبي العمادة مشرفة ومحل فخر وتقدير الجميع.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمقر عمادة القبول والتسجيل؛ حيث كان في استقباله عميد القبول والتسجيل الدكتور أحمد فقيهي، والذي قدم عرضا عن المهام التي يؤديها منسوبو ومنسوبات العمادة، منوهًا بالدعم الذي تحظى به العمادة من رئيس الجامعة. وتفقد القحطاني خلال الجولة الأقسام والوحدات التابعة للعمادة، واطلع على سير العمل والمهام والواجبات التي يؤديها منسوبو العمادة، كما أشاد بتحول العديد من الخدمات لخدمات إلكترونية لتسهيل الإجراءات وتسخير جميع الإمكانات لخدمة الطلاب مع ضمان الشفافية والعدالة والدقة، وعقد مع منسوبي ومنسوبات العمادة اجتماعًا شهد استعراضًا لما شهدته خطة القبول لهذا العام من نجاح متميز، واطلع أهم الخطط المستقبلية للعمادة.

كما استقبل القحطاني، السفير الهندي لدى المملكة السيد أوصاف سعيد والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون العلمي والبحثي وتطوير مجالات وفرص التدريب الطلابي والأكاديمي.

وأعرب السفير الهندي عن سعادته وإشادته بما تشهده الجامعة من تطور وما تقوم به من جهود في تنمية وبناء الإنسان والمكان.