في ليلة من ليالي صيف جدة بدأ جماهير حفل الفنانة نانسي عجرم والفنان وائل كفوري بالتوافد لمقر الحفل الغنائي في مسرح قبة جدة الساعة الثامنة والنصف من مساء الخميس، حيث أطلت نانسي على الجمهور بأناقتها المعهودة مع بداية الحفل في تمام العاشرة، حيث ارتدت (jumpsuit) باللون الأخضر، ومكياج بألوان هادئة يليق بملامحها الطفولية، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بتموجات عريضة، مما أضفى لطلتها مزيدا من السحر.

مدينة الفرح والحياة

وبدأت نانسي وصلتها بأغنية «جاية معاك»، ووجهت نانسي كلمة للجمهور عبرت فيها عن مكانة جمهور جدة في قلبها، واصفة جدة بأنها مدينة الفرح والحياة، ومن ثم شكرت هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، وشركة (benchmark)، ومن ثم تغنت بعدد من أغانيها «بدّي حدا حبّو»، و«بدنا نولع الجو»، ومن ثم عادت بالزمن وغنت أشهر أغانيها مثل «آه ونص»، و«أخاصمك آه»، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، ومن الأغاني التي غنتها كذلك «الدنيا حلوة»، و«لون عيونك»، وغيرها.

موال «يسعد ولي العهد»

ومن ثم استقبل جماهير الفنان وائل كفوري فنانهم المميز بحفاوة بالغة، وبدأ الفنان وائل حفلته بأغنيته التي طرحها حديثا ولاقت نجاحا كبيرا في العالم العربي وهي «كلنا مننجر».

ومن ثم رحّب الفنان وائل بجمهوره في جدة، وأهدى الحضور والشعب السعودي قاطبة موالا مميزا باللهجة اللبنانية ذكر فيه مناقب ومكارم خادم الحرمين وولي عهده الأمين، وصفات الشعب السعودي العظيم.

ومن ثم تغنّى كفوري بعد ذلك بالعديد من أغانيه القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير مثل «سألوني» و«عمري كله» و«برضو بتوحشني»، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، و«البنت القوية»، وأغنية «ما وعدتك بنجوم الليلة»، والتي كان تفاعل الجمهور واضحا معها مثل كافة أغانيه في هذه الليلة.

وعبّر كفوري نهاية الحفل عن سعادته البالغة هذه الليلة بالجمهور وتفاعله وذوقهم الرفيع في الأغاني.