أعلنت أسواق التميمي اليوم الثلاثاء، عن افتتاح أول سوبر ماركت لها في "الحكير مول" بمدينة تبوك، والذي أعيد تشكيله على ناصية طريق الملك عبدالعزيز وطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ويعد فرع تبوك الفرع الـ 75 على مستوي المملكة، حيث تشتهر أسواق التميمي بالعروض الوفيرة من الفواكه والخضروات والأطعمة الطازجة والتنوع الكبير في كافة الأقسام والخدمة الرائعة، علاوة على العروض الخاصة بالافتتاح الكبير في جميع أنحاء المتجر لاكتشافها والاستمتاع بها، إن اختيار افتتاح أسواق التميمي في هذا المركز التجاري المحدث تضع معيارا جديدا لتجربة التسوق في تبوك.

من جهته، صرح عبدالعزيز التميمي الرئيس التنفيذي لأسواق التميمي، قائلا: عند تسوقك في أسواق التميمي ستجد العديد من العناصر المفضلة لديك بأسعار مخفضة وستكتشف أيضا ألوان ونكهات من حول العالم في متجر واحد، أسواق التميمي هي واحدة من أسرع سلاسل المتاجر الكبرى نموًا في المملكة. "نحن أسرة سعودية، نخدم بفخر عائلات المملكة العربية السعودية بأطعمة طازجة وآمنة وصحية وابتسامة ودودة لأكثر من 40 عاما، وأضاف نتطلع إلى خدمة مجتمع تبوك بكل فخر لسنوات عديدة قادمة.

وأوضح بوبي راجيندران المدير العام لأسواق التميمي أن هناك العديد من الابتكارات الحديثة التي يمكن أن ترى وتجرب في متجرنا الجديد حيث يتميز فرع تبوك بالأطعمة الطازجة من ميروس، وهو سوق ذو أسعار جذابة وعالية الجودة ومليء بالفواكه المجففة والمكسرات والتوابل، كما تقدم ميروس أيضًا منتجات سابقة التعبئة موفرة للوقت لمن هم في عجلة من أمرهم ". وأضاف يتميز قسم الحياة الصحية لدينا بمجموعة رائعة من المنتجات الطبيعية والعضوية والخالية من الغلوتين من منتجات " O organics" التي ستنال إعجاب العديد من العائلات المهتمة بالصحة في تبوك"، هذا و تتميز أسواق التميمي في تبوك بابتكارات أخرى مثل خدمة "Click & Collect" للتجارة الإلكترونية حيث يمكن للعملاء التسوق عبر الإنترنت واستلام طلباتهم بكل سهولة متى كان ذلك مناسبًا لهم، حيث يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت الطلب على www.Shop.tamimimarkets.com أو على هواتفهم الذكية عن طريق تنزيل تطبيق التميمي في متجر Apple’sAppStore أو GooglePlay.

وأضاف راجندران " يقدر العملاء و المتسوقون لدينا معايير أسواق التميمي من حيث الجودة العالية ونظافة المتجر والخدمة الودودة ، ولكننا اكتسبنا أيضًا سمعة طيبة لقيمة كبيرة كما يدعو أسواق التميمي المتسوقين للاشتراك في برنامج الولاء " ثماري " ، وهو برنامج مجاني يقدم استردادًا نقديًا عن طريق منح نقاط على المشتريات وتقديم صفقات حصرية لأعضاء البرنامج.

جدير بالذكر أن متجر أسواق التميمي الجديد في تبوك ، مثل جميع مواقع أسواق التميمي ، مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخدمة أسرته المتنامية من المتسوقين المخلصين.