في ليلة حافلة بالطرب شاركت الفنانة السورية أصالة نصري والفنان المصري رامي صبري جمهور جدة أجمل أغنياتهما بالإضافة للموهبة السعودية الصاعدة أحمد العادل.

وقد جذب الفنان الشاب أحمد العادل في وصلة غنائية قدمها ⁧‫ضمن مبادرة دعم المواهب الصاعدة التي أطلقتها ⁧‫هيئة الترفيه ‬⁩الجمهور، حيث غنى بصوته الرخيم وموهبته في العزف على العود وغنى عددا من الأغاني لعدد من الفنانين مثل أغنية "عديم الشوق" لعبدالمجيد عبدالله وأغنية "ولهان" لراشد الماجد وغيرها.

الإحساس العالي

ثم استقبل الجمهور الفنان رامي صبري بحماس شديد واستهل وصلته بتعبيره عن مدى حبه لجمهور جدة وشكر هيئة الترفيه والشركة المنظمة Benchmark ثم بدأ بأغنية "أنتِ بتهزّري" و"أنا بعترفلك"، وأثناء تأديته لأغنية "تعالي" طلب من الفرقة أن يقوموا بتهدئة العزف قليلا ليخبر الجمهور بأن الأغنية التالية هي "أنا بعترفلك" مما أثار حماس الجمهور بشكل كبير.

الصوت الأصيل

بعد ذلك، بدأت الفنانة أصالة وصلتها بعد منتصف الليل ورحبت بجمهور الحفل قائلة "الله يعزّ بلدنا ..الله يعزّ السعودية" وبدأت وصلتها بأغنية "سواها قلبي" ومازحتهم بدندنتها الشهيرة "أمان أمان" والتي كررتها بلطافتها وعفويتها في أكثر من موضع كما غنت أصالة عددا من الأغنيات منها "ماعرفت انطق"، ثم دعت جمهورها للغناء معها في أغنية "لا تخاف من الزمان"، وهزّت أصالة ثبات الجمهور عند أداء أغنية "يا مثبت" التي تفاعل معها الجمهور بكل حماس.

عقوبة بالإنجليزية

كما استهلت أغنيتها الشهيرة "عقوبة" بطريقة مختلفة عن المعتاد حيث مازحت جمهورها في مطلع الأغنية فبدلا من أن تبدأها بالكوبليه "ولا برضى بعذر" بدأتها ممازحة جمهورها باللغة الانجليزية قائلة "NO...No NO way"

ختامها مسك

وختمت أصالة الحفل بالأغنية الوطنية "عاش سلمان" بمشاركة الجمهور السعودي، وأبدت الفنانة سعادتها بتفاعل الجمهور معها ووصفت الحفل بالرائع.