أعلن مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ»، عن إقامة 7 مزادات في عِدة مدن، في الفترة ما بين الأربعاء 25 أغسطس حتى الثلاثاء 31 أغسطس الجاري وتستعرض المزادات 27 فرصة استثمارية وبمساحة تتجاوز 12 ألف متر مربع.

مزاد الريان

تبدأ المزادات بـ«مزاد الريان» الحضوري، الذي يستعرض 4 فرص استثمارية ممثلة في أراضٍ سكنية بإجمالي مساحات يتجاوز 2600 متر مربع بمحافظة المذنب. كما يستعرض «مزاد كنوز عرعر» الإلكتروني فرصتين استثماريتين وهي عبارة عن بيت شعبي بمساحة 236 متراً مربعاً وأرضا بمساحة 400 متر مربع متاحة للمزايدة عبر منصة مزاد الإلكترونية. كما تستعرض مزاد «طريف» الإلكتروني الذي يستعرض قطعة أرض بحي الخالدية تبلغ مساحتها 227 متراً مربعاً بمحافظة طريف، ومزاد «قصر بن عقيل» الذي يقام حضورياً، الخميس 26 أغسطس 2021م، بجنوب بلدة قصر بن عقيل بمنطقة القصيم إذ يستعرض المزاد (حوش) بمساحة 500 متر مربع. إضافة إلى مزاد «أرض البرة» الحضوري الذي يبدأ، الجمعة 27 أغسطس 2021م بمحافظة حريملاء ويستعرض المزاد فرصة استثمارية تتمثل في قطعة أرض سكنية واقعة بمركز البرة بمساحة 630 متراً مربعاً، و«مزاد اليمامة» الحضوري الذي يستعرض فيه 12 فرصة استثمارية بمحافظة الزلفي تتمثل في أراض سكنية تقدر بإجمالي مساحات يتجاوز 6 آلاف متر مربع، وذلك بمحافظة الزلفي.

ويبدأ الثلاثاء 31 أغسطس «مزاد تلال مكة» الإلكتروني الذي يستعرض 6 فرص استثمارية بمدينة مكة المكرمة تتمثل في أرضين تجارية، وعمائر ومبنى سكني تقدر مساحاتها بنحو 2300 متر مربع، ومتاحة للمزايدة عبر منصة مزاد الإلكترونية.