في خطوة نوعية لدعم المواهب السعودية، وعلى مدى ثلاثة أيام متواصلة في «الخبر»، وضمن التعاون المشترك والمستمر بين «الهيئة العامة للترفيه» وأكاديمية «إم. بي. سي»، تنطلق رحلة «اعرض موهبتك وانضم إلينا في رحلتنا الإبداعية»، التي تعد أكبر برنامج ترفيهي لاستقطاب الموهوبين السعوديين وتدريبهم،

والهادفة لاكتشاف واستقطاب وإلهام أبرز المواهب في قطاعي الإعلام والترفيه، وذلك في 30 أغسطس الجاري وحتى 1 سبتمبر. تهدف هذه المبادرة لتغطية معظم مناطق البلاد عبر عدة محطات، وسيكون لها الدور الكبير في اكتشاف آلاف الموهوبين السعوديين، وتدريبهم بإشراف نخبة من الخبراء في مجالات التمثيل، وصناعة الأفلام، وتقديم البرامج، والشعر، والتصميم، إلى جانب إطلاق عدد من الفعاليات وورش العمل المصاحبة، فضلا عن الجلسات الحوارية والملهمة، حيث يعد «رحلة» من أكبر البرامج التطويرية الهادفة إلى اكتشاف المواهب الوطنية في قطاعي الإعلام والترفيه واستقطابها، والعمل على صقلها، لمواكبة التميز.

جالت هذه المبادرة معظم مناطق المملكة عبر عدة مناطق، وذلك ضمن إستراتيجية تهدف إلى استقطاب المواهب السعودية الشابة، والاستثمار في مهاراتها ومواهبها، وتحفيز إبداعاتها وصقلها.