تأجل موعد مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للعاصمة الكورية الجنوبية سول، إلى فجر اليوم بعد الاتفاق على اختيار موعد للوصول يتزامن مع التوقيت المحلي هناك بحيث يتوجه اللاعبون فور وصولهم مباشرة إلى النوم مما يساعد في سرعة التأقلم مع فارق الساعات الست بين المملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية.

وسيترأس البعثة، رئيس مجلس إدارة النادي محمد بن داخل الجهني الذي أكد أن الفريق استفاد من درس الخسارة الماضية أمام فريق الاتفاق صفر/1 في الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي، مؤكداً أنها ستكون بمثابة لقاح مضاد للفريق في رحلته إلى كوريا ويعود على إثرها لتقديم ذات المستوى المميز الذي قدمه في مباراة الذهاب أمام سول بربع نهائي أبطال آسيا.

من جهة أخرى تأكد عدم مرافقة اللاعب البرتغالي باولو جورج للبعثة بسبب الإصابة التي تجددت في مباراة الذهاب، فيما ستضم القائمة، حارس المرمى مبروك زايد بعد تجاوزه العارض الصحي الذي تعرض له أخيراً.

على صعيد آخر، قدم ابن داخل أصدق التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وإلى كافة أفراد الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني، مؤكداً على أن الاستقرار والتطور والإنجازات التي يعيشها وطننا الحبيب تأتي من خلال اهتمام القيادة السعودية بتوفير كل سبل الراحة والأمان لأبناء وبنات هذا الوطن.

وأضاف "لقد أصبح اليوم الوطني مناسبة سعيدة لكل السعوديين للتواصل وتحقيق كل الأمنيات الطيبة والعمل من أجل بناء الوطن وسعادة المواطن في الحاضر والمستقبل".

وأشاد ابن داخل بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين من أجل الارتقاء بمستوى الرياضة السعودية في كل المحافل الدولية نظراً لما أصبح للرياضة من دور فعال في إبراز تطور الشعوب.