المقابلة الخاصة مع «جون كيز» مدير الحسابات الإستراتيجي خلال مشاركة إمبيد في معرض الترفيه

- تعد المملكة العربية السعودية السوق الرئيسية في المنطقة بأكملها، كيف ترون إمكانياتها؟

المملكة العربية السعودية هي سوق رئيسية بالنسبة لنا، وفي قلب إستراتيجيتنا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. المملكة العربية السعودية هي القوة الثقافية والاقتصادية في المنطقة، ونحن نوليها كل الاهتمام الذي تتطلبه. العديد من المشاريع الترفيهية الضخمة قيد التنفيذ، وما يجعل هذا الأمر مثيرًا هو أنها جزء من التنويع المستقبلي للدولة في رؤية السعودية 2030، وستكون Embed جزءًا من هذه الرحلة الرائعة، التي تقدم العديد من المبادرات التحويلية لدعم الصناعة، وأيضًا تمكين وتسهيل الأعمال الممتعة لعملائنا. لقد نجحنا حتى الآن، في العمل مع شركائنا في المملكة، لتقديم بعض منتجاتنا الحائزة على جوائز مثل Embed Mobile Wallet & Portal التي تتيح للعملاء استخدام هواتفهم المحمولة، للعب الألعاب والتحكم في إنفاقهم والانتقال إلى Covid safe، بيئة لاتلامسية، على غرار ما نشهده في الصناعة المصرفية مع Apple Wallet وGoogle Pay، تمتلك المملكة العربية السعودية سكانا شبابًا وحيويين ومتنقلين، وسوقاً مثالية لاقتصاد المستقبل.

- أنتم متواجدون بقوة في منطقة الشرق الأوسط. هل يمكنكم ذكر بعض المشاريع الرئيسية، التي قمتم بتنفيذها في المنطقة؟

جذورنا في منطقة الشرق الأوسط عميقة، وقد أنشأنا مكتبنا الإقليمي في دبي على مدى عقد من الزمان. لقد قمنا بتسليم بعض المشاريع الكبرى في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك وينتر وندرلاند في الرياض، وتيك زون، وأتلانتس النخلة في دبي على سبيل المثال لا الحصر.

- وجود مكتب خاص بكم في المنطقة يؤكد التزامكم، ما الفرق الذي يحدثه ذلك في الممارسة؟

نواصل الاستثمار في المنطقة من خلال مقرنا الإقليمي، في أبراج بحيرات جميرا في دبي. نحن ببساطة هنا لفترة طويلة وهذا يمنح عملاءنا كل الثقة المطلوبة من شريك موثوق به. قبل الوباء، قمنا بتدريب العديد من الشركاء في منشآتنا، لضمان استمرار نقل المعرفة، وخططنا للاستمرار عندما تسمح الظروف بذلك في النهاية.

- ما الذي يبحث عنه المشغلون في الشرق الأوسط عمومًا، في إعداد بطاقات الخصم / عمليات الإدارة؟ هل هي مجرد بطاقة للتحقق من صحة اللعب، أم أنهم يستغلون الفرص التي توفرها جميع عناصر الخلفية في نظامك؟

لا يمكنك تحمل اختصارات، عندما يتعلق الأمر بحل برمجيات عملك، خاصةً إذا كانت إيرادات عملك وأرباحك تعتمد عليه. يدفع المستهلكون إلى تبني التكنولوجيا ويتوقعون أن تتبعها الشركات، لا يوجد نشاط تجاري واحد يمكنه تجاهل ذلك، إذا كان يتوقع استمراره في العمل والازدهار. وإذا كانت لديك تقنية قديمة أو لم تكن لديك تقنية، فمن الحقائق الواضحة أنك ستتوقف عن العمل قبل أن تعرف ذلك. وإذا وعد موفر البرامج والأجهزة الحالي الخاص بك، بأنهم لن يغيروا أجهزتهم أبدًا أو يغيروا برامجهم أبدًا، فإنهم يعدون حرفيًا بإخراجك من العمل. ببساطة، يريد شركاؤنا نظامًا متكاملًا، يمكنه دعم أعمال المتعة وهذا هو بالضبط ما نقدمه. تم تصميم نظامنا لتقديم تجربة ممتازة للضيوف في مراكز الترفيه. تعتبر منصة برامج Embed حلاً متكاملاً، يمكّن أصحاب الأعمال من تحقيق كفاءة تشغيلية متزايدة، مع تقليل التكاليف وزيادة الربحية. Embed’s Mobile Wallet هي بطاقة ألعاب افتراضية يمكن إضافتها إلى Apple Wallet و Google Pay. حتى الآن، Embed هو المزود الوحيد لحلول الأعمال FEC، الذي حصل على موافقة الامتثال من Google و Apple لحل Mobile Wallet، وهو أيضًا العلامة التجارية الوحيدة غير المالية والمصرفية، والرعاية التي تجلس في محافظ الهاتف المحمول للمستهلكين، مما يوفر للعملاء أمانًا والدفع بدون تلامس وتجربة FEC سلسة.

- ما مدى سرعة عودة السوق إلى مستويات 2019 في الشرق الأوسط في رأيك؟ هل هذا أسرع من أي مكان آخر؟ لماذا ا؟

تم افتتاح أماكن الترفيه في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط في وقت مبكر، ولكن مع تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي. كما هو الحال دائمًا، تفتح بعض الأسواق بشكل أسرع من غيرها، لكن بشكل عام، نشهد أخيرًا توقعات إيجابية، على الرغم من تهديد الموجة الثانية.