تتطلع منصة Twitter إلى الحفاظ على تقدمها من خلال التوسع في مشروعين جديدين يوفران المزيد من الفرص للعلامات التجارية وصناع المحتوى، وفقا لموقع socialmediatoday التقني.

وتدعو المنصة الآن المزيد من الشركات للتقدم لاختبار الحسابات الاحترافية، التي تمكن العلامات التجارية من عرض المزيد من معلومات الأعمال في مساحة إضافية مخصصة ضمن الحساب.

وتضيف الحسابات الاحترافية العديد من عناصر العرض الجديدة إلى تواجدك عبر المنصة. بما في ذلك قائمة موقع النشاط التجاري (التي يمكن للأشخاص النقر عليها لفتحها في خرائط جوجل). وساعات العمل ومعلومات الاتصال. وكل ذلك في وحدة جديدة أسفل العرض الرئيسي للحساب.

وأطلقت المنصة اختبارها الأولي للحسابات الاحترافية في شهر أبريل، وتتلقى الآن المزيد من الشركات إشعارات بشأن الميزة في صندوق الوارد الخاص بها.

ويشير ذلك إلى أن الخيار يقترب من طرحه بالكامل. ومع تجربة المنصة أيضًا لرموز جديدة للشركات وتحديد قطاعها، يبدو أن الخطوة التالية للخيار باتت وشيكة.

بالإضافة إلى ذلك وسعت المنصة أيضًا الوصول إلى الغرف الصوتية المحجوزة Ticketed Spaces، التي تم فتحها لأول مرة للتطبيقات العامة مرة أخرى في شهر يونيو.

لذلك فهي ليست متاحة للجميع حتى الآن. ولكن اعتبارًا من الآن، يكون لدى المزيد من الأشخاص القدرة على استضافة غرف صوتية مدفوعة الأجر، التي يمكنهم من خلالها تحقيق إيرادات مباشرة لجهودهم.