فرحة عارمة اجتاحت البيت الاتحادي بعد الفوز على النصر دوريًا ليس فقط بسبب الانتصار ولكن نظير مواصلة سير النمور على وتيرة متصاعدة لأول مرة منذ فترة طويلة، إذ غاب العميد عن تحقيق الانتصار خلال 4 جولات متتالية واعتلاء الصدارة طويلًا وأيضًا للغزارة التهديفية الواضحة.

بناء متواصل

أكد مسؤولو الاتحاد أنه سيتم البناء على الانطلاقة الرائعة والنتائج الإيجابية لمواصلة المنافسة حتى الجولات الأخيرة من أجل المنافسة على لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي من 2009.

ويستبشر الاتحاديون بالانطلاقة الرائعة، فبعد خسارة الفريق أولى مبارياته الدورية أمام الفيحاء صفر/1، انتفض النمور وسجلوا 4 انتصارات متتالية على حساب الرائد 3/صفر، ثم الفيصلي 1/2، فأبها 1/6، ثم النصر 1/3، وسط غزارة تهديفية رائعة إذ سجل النمور 14 هدفًا بمعدل 2.8 هدف في المباراة الواحدة، كأقوى هجوم في الدوري حتى الآن، فيما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط كثاني أقوى دفاع بعد الهلال والفتح.

استثناء

منح المدرب الروماني كوزمين كونترا لاعبيه راحة، أمس، استثنى منها الفرنسي يوسف نياكاتي الذي أجرى تدريبات لياقية لتجهيزه للمرحلة المقبلة، خصوصًا بعد أن فضل المدرب عدم إشراكه أمام النصر حتى يصل إلى الجهوزية المطلوبة.

وسيعود الفريق اليوم لتحضيراته لمواجهة التعاون، الجمعة المقبل، على إستاد الجوهرة، والتي يسعى الاتحاد من خلالها لمواصلة تمسكه بالصدارة.

وعلى صعيد متصل تطرح الإدارة الاتحادية تذاكر المباراة غدًا أمام الجماهير التي من المنتظر أن تزحف بكل قوة لدعم الفريق كما حدث في الجولة ما قبل الماضية.

-14 هدفا سجلها النمور منحتهم الأفضلية

-4 أهداف استقبلتها الشباك الاتحادية

-4 انتصارات متتالية غابت عن الفريق منذ فترة طويلة

-العميد غاب عن لقب الدوري منذ 2009