لم يشأ المواطن فهد العضل الملقب برحالكو أن يمضي اليوم الوطني السعودي 91 دون أن يحتفل به بشكل مميز وفريد، فقام بابتكار وصنع قاطرة تضم فيها صور ومعلومات ملوك المملكة العربية السعودية من بداية مؤسسها الملك عبدالعزيز آل سعود مرورًا بالملك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله، وصولًا إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

بداية الفكرة

وأوضح رحالكو أن الفكرة بدأت لديه منذ حوالي ثلاث سنوات وأنها لم تكن بهذا الشكل، حيث قال «بالبداية كانت فكرتي هي عبارة عن قاطرة مكونة من 13 عربة وهي عدد مناطق المملكة، ولكنها لم تر النور فجاءتني فكرة صنع قاطرة تحمل صور ملوك المملكة العربية السعودية منذ بداية عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود».

20 يوما

وأضاف أنه بدأ العمل على مشروع قاطرته منذ شهرين واستغرق العمل به حتى نهايته قرابة 20 يوما.

وبين العضل أنه سعيد بتقديم هذا العمل بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 91 باسم أهالي منطقة نجران وإهدائه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ولكافة الشعب السعودي العظيم. وعن مخططاته في اليوم الوطني بين رحالكو «بعد وصولي إلى الرياض من نجران سأقوم بالتنقل بالقاطرة في شوارع العاصمة ليشاهدها كافة المواطنين والمقيمين في العاصمة، أما في اليوم الوطني الخميس سأكون مشاركا ضمن مسيرة موكب الدراجات النارية الذي سيجوب مختلف شوارع الرياض».