تم لم شمل مراهقة مفقودة من فلوريدا مع والدتها على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك بعد اختطاف الابنة قبل 14 عامًا. تم لم شمل الاثنتين الرسمي في ولاية تكساس. اجتمعت الأم وابنتها بعد أنباء عن اتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي بينهما. اتصلت جاكلين هيرنانديز، البالغة من العمر 19 عامًا، بوالدتها أنجليكا فنسيس سالغادو عبر فيسبوك في وقت سابق من هذا الشهر وأخبرتها أنها تعيش حاليًا في المكسيك.

وقال بيان صحفي صادر عن قسم شرطة كليرمونت إنه في 2 سبتمبر 2021 اتصلت أنجليكا بالشرطة وقالت إن فتاة اتصلت بها ادعت أنها ابنتها المفقودة. وكشفت أن المرأة طلبت منها الاجتماع عند نقطة دخول الولايات المتحدة في لاريدو، تكساس في 10 سبتمبر 2021.

وهكذا وضعت قوات الشرطة في فلوريدا وتكساس والمحققون من وزارة الأمن الداخلي خطة «لاعتراض» الاجتماع والتحقق من هوية السيدة والفتاة. في غضون ساعات من الاعتراض، تحقق المسؤولون من الوثائق التي قدمتها الوكالات المختلفة المعنية وخلصوا إلى أن المرأة من المكسيك كانت بالفعل الابنة المفقودة للسيدة أنجليكا فنسيس سالغادو، والتي كانت تبلغ ست سنوات من العمر عندما اختطفت من منزلها في كليرمونت بولاية فلوريدا.