توشحت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة باللون الأخضر، احتفالًا بذكرى اليوم الوطني الواحد والتسعين للمملكة العربية السعودية، حيث جهزت الإدارات المعنية بالهيئة الأضواء الخضراء، لتنير مبنى الهيئة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة. وقد اكتسى أيضا حساب الهيئة على «تويتر» باللون الأخضر، احتفالًا بهذه المناسبة. وبهذه المناسبة،

رفع الرئيس التنفيذي للهيئة، المهندس أحمد بن عمر العارضي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، الأمير محمد بن سلمان، وإلى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس الهيئة، الأمير خالد الفيصل، و نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز. وقال «العارضي»: «في كل عام ونحن نحتفل بذكرى اليوم الوطني نستمد منه فخرنا واعتزازنا بقيادتنا الرشيدة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز، طيب الله ثراه، وكيف أن آباءنا وأجدادنا بذلوا الغالي والنفيس في توحيد هذا الوطن الغالي على قلوبنا.

ومن هذا المنطلق، لا بد من ترسيخ مثل هذه المناسبات في الأجيال الحالية والقادمة، لنجعلها باقية في وجدانهم، وحتى تظل بلادنهم في قلوبهم، ويحمونها بدمائهم».

وأبان الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة أنها بادرت بالمشاركة فى الاحتفالات باليوم الوطني إيمانا منها بدورها في المشاركة الوطنية مع كل أطياف المجتمع السعودي، سائلًا الله أن يديم رفعة هذا الوطن المعطاء ونماءه وازدهاره.