ينتظر مدرب الاتحاد الروماني كوزمين كونترا التقرير الطبي الخاص بحالة اللاعب عبدالرحمن العبود لرسم خطته لديربي جدة الذي سيجمعه بالأهلي الجمعة المقبل، فيما نفت مصادر أهلاوية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيال إصابة مهاجم الفريق السوري عمر السومة بتليف عضلي، وفرض مدربا القطبين كونترا في الجانب الاتحادي، والألباني هاسي في الأهلي، السرية على تدريبات فريقيهما، استعدادا لمواجهتهما في ديربي جدة الكبير، ورصدت إدارتا الناديين مكافآت مجزية للاعبين، وشهدت تدريبات القطبين دعما إداريا كبيرا.

تقرير نهائي

سيحدد الجهاز الطبي لنادي الاتحاد اليوم مدى إمكانية مشاركة العبود أمام الأهلي، ويعد اللاعب أحد الحلول الهجومية المؤثرة في صفوف النمور خلال المباريات الماضية، وحضوره في غاية الأهمية خصوصا في ظل غياب عبدالعزيز البيشي للإصابة التي عانى منها بعد لقاء النصر.

وعاد العميد أمس لتأدية تدريباته بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون ليوم واحد عقب مباراة التعاون.

إشاعات وجهوزية

نفت مصادر أهلاوية ما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي حيال إصابة اللاعب عمر السومة بتليف عضلي، نظير تدريباته الأخيرة على أجهزة الحديد وشعوره بالاكتئاب، وأن تلك الأنباء مجرد إشاعات، وأن اللاعب جاهز للقاء الاتحاد، ويشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات. ميدانياً عاود الأهلي تدريباته، بعد أن منح مدرب الفريق هاسي راحة للاعبين عن أداء التدريبات ليومين، استعدادا للديربي.

-الاتحاد ينتظر تقرير العبود

-الأهلي ينفي إصابة السومة

-السرية تحيط استعدادات الديربي

-إدارتا القطبين ترصدان المكافآت