قال رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ في حفل افتتاح موسم الرياض 2021 إن "الموسم الأول كان شعارنا تخيل والموسم هذا تخيل أكثر .. ما دام عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي أنه يحقق حلمه".

وشهد الموسم حضورا كبيرا من الزوار ومن جميع الجنسيات وذلك لمشاهدة انطلاقة موسم الرياض 2021 وأيضا مسيرة موسم الرياض التي تبدأ الليلة، حيث حضرت الجماهير باستخدام تطبيق توكلنا لاستعراض التذاكر، في حين يتوقع أن يصل عدد الحضور إلى 100 ألف متفرج.

ووصلت مواقف مسيرة موسم الرياض إلى كامل طاقتها الاستيعابية. ونبه حساب الموسم في "تويتر" على كل من لم يجد موقفا التوجه مباشرة لمواقف خدمة النقل الترددي، حيث ينتظرهم 70 حافلة لكل الفئات.

متابعة أمنية

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز على أهمية التنسيق والمتابعة المباشرة والتهيئة العالية وضمان السلامة والانسيابية خلال انطلاقة موسم الرياض 2021.

وجاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا بمكتبه في قصر الحكم اليوم، لمتابعة استعدادات وجاهزية الجهات الأمنية والمرورية والخدمية لانطلاقة موسم الرياض، بحضور الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين المنطقة ومدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء فهد بن زيد المطيري، ومدير مرور المنطقة اللواء سلطان بن مشنان السهلي ومدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء خالد بن ناصر الحرقان.

بث مباشر

وتنقل قنوات: MBC ، MBC مصر ، روتانا خليجية، روتانا كلاسيك، روتانا أفلام السعودية، SBC ،LBC شاهد لايڤ، قناة الموسم يوتيوب، مسيرة موسم الرياض في تمام الساعة 9:30 من مساء اليوم.