واصل مهرجان «RUSH» فعالياته لليوم الثاني بإقبال كبير من الجمهور، وسط دهشة الزوار وأجواء من الفرح والموسيقى الحماسية والشاشات المشتعلة بمنافسات على أكثر من 34 لعبة.

ولليوم الثاني، لم تمض ساعات قليلة حتى أعلن موسم الرياض 2021 عن نفاد جميع تذاكر المهرجان، داعيًا المهتمين إلى الإسراع في حجز مقاعدهم للأيام المقبلة عبر الرابط: https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/704/rush

وقد تعلقت أنظار اللاعبين بنحو 500 شاشةِ ألعاب، واشتد تركيزهم وإصرارهم على كسب المنافسة، مرةً في لعبة كرة القدم وأخرى في المصارعة وثالثة في معارك إلكترونية، حيث وفر المهرجان مقاعد مريحة تناسب كل لعبة بأشكال مختلفة ولجميع الأحجام والأعمار، كما تجول في ممرات المهرجان عدد من مرتدي أزياء شخصيات الألعاب الشهيرة لالتقاط الصور مع الجمهور.

ويتميز مهرجان «RUSH» بإتاحة الوصول إلى أحدث التقنيات العالمية في مجال الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو، ما يلبي حاجة شريحة كبيرة من المجتمع، إضافة إلى منح الزوار فرصة لقاء أشهر اللاعبين على المستويين المحلي والدولي.

كما تحتوي أرض مهرجان «RUSH» على عدد من المتاجر، التي توفر كماليات الألعاب الإلكترونية والدمى المنحوتة، وكذلك الملابس التي تحمل شعارات عالم الألعاب المليء بالشخصيات المرسومة بإتقان.