افتتح المهندس عبد السلام بن مزروع المزروع، الوكيل الحصري لمطابخ "نولتي" في المملكة، ورئيس مجلس الإدارة لشركة ركن السرير، الأربعاء الماضي معرض مطابخ نولتي الألمانية الثاني في مدينة جدة، وهو المعرض العاشر في المملكة، وذلك بحضور القنصل الألماني في جدة الدكتورة إلتيا آدرهولد إلى جانب بعض الضيوف والعديد من المتخصصين والعملاء المهتمين بمجال المطابخ. ونولتي هي شركة ألمانية أُسست قبل 90 عاما ومتخصصة في صناعة أفضل المطابخ العالمية حيث تمتلك أكبر مصنع في العالم لإنتاج وتصنيع المطابخ ويقع تحت مظلتها أكثر من 300 فرع حول العالم. أما فرع الشركة الرئيسي تم افتتاحه في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال الوكيل الحصري لمطابخ نولتي في المملكة: "من أهم مزايا مطابخ نولتي أنه يتم إنتاجها بجودة عالية جدا بمصانع نولتي في ألمانيا، كما أن ضمان المطبخ يستمر لمدة 15 عاما فأكثر ويشمل جميع أجزاء المطبخ بخيارات متنوعة وحصرية من المطابخ العصرية مثل النيو الراقية بأكثر من 25 لون جذاب والكلاسيك بدرجات الأبيض النقي والمودرن بمجموعات وألوان خلابة مختلفة، أيضًا سماكة الأخشاب من أهم ما يُميز مطابخ نولتي الألمانية مما يجعلها تستمرة فترة طويلة من الزمن وكذلك جودة الخامات المُستخدمة مثل الرخام والبورسلين والخشب المطفي واللامع الطبيعي المضغوط".

وأضاف المزروع، أن أدراج المطبخ تتحمل لأكثر من 80 كيلوجراما، فضلا عن أن الخشب مُعالج ومقاوم للحرارة والرطوبة والحشرات، كما أن لديها الإكسسوارات جميعها صناعة ألمانية خالصة منها الإنارة ومقابض اليدين وجميع ملحقات المطبخ الاساسية التي تجعل نولتي الاختيار الافضل للمطابخٍ.

كما يتم تصنيع مكونات المطبخ في المصنع بألمانيا حسب طلب كل عميل في مدة تتراوح ما بين 90- 120 يوما، لافتا إلى أنه لا يوجد صيانة لمكونات المطابخ بل يوجد استبدال للمنتج فقط. وأوضح المزروع، أن فروع نولني تنتشر في بعض مدن المملكة مثل الرياض، جدة، خميس مشيط، القصيم، الخبر، الإحساء، لافتا أن نولتي لديها خطة في التوسع لافتتاح فروع أخرى خلال الأعوام المقبلة في كل من الطائف وتبوك.

أما بالنسبة للأسعار أكد المزروع بأنها تحدد على أساس مواصفات ولون القطعة (الكابينة) وليس بالمتر كما هو معتاد في شركات أخرى منافسة لشركة نولتي. ويطمح المزروع، بأن يصل عدد الفروع في المملكة في عام 2022 إلى 15 فرع وفي عام 2023 إلى 20 فرع. كما يطمح بأن يولي أصحاب البيوت والشقق اهتماما بالمطبخ بحيث يصبح كركن أساس من مكونات البيوت كحجرة النوم والصالون ويكون مفتوحا على كل منهما.

من جهتها قالت القنصل الألماني في جدة الدكتورة إلتيا آدرهولد إنها سعيدة بوجودها في افتتاح الفرع الثاني لمطابخ نولتي الألمانية الثاني في جدة، مؤكدة على أهمية السوق السعودية من حيث تسويق مطابخ نولتي الألمانية، كما أنها فخورة بعرض المنتج بشكل مميز يليق بالعلامة الألمانية.