أعرب أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، عن سعادته بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة المباركة، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لمواصلة السير بالوطن، نحو المزيد من التقدم، والافتخار بموقع المملكة الإسلامي والعالمي، كقوة اقتصادية التي يؤكدها كلمة خادم الحرمين الشريفين في قمة العشرين.

وقال: «إن هذه الذكرى تسجل صفحة تنموية في تاريخ ازدهار المملكة، حين تولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في البلاد، فقد واصلت المملكة تحت قيادته تطورها المتسارع، نحو النجاح على الطريق الاقتصادي، وتنويع مصادر الدخل، واستثمار الموارد، وفق مبادرات وأهداف رؤية المملكة 2030». وأكد أمير منطقة القصيم أن هذه المبادرات التي شملت عددًا من المشروعات التنموية العملاقة، في عدة مجالات اقتصادية واجتماعية وثقافية وصحية وبيئية، ستعزز مسيرة التطور والبنية التحتية في المملكة، وبناء الوطن على أسس حديثة، تمتلك كل مقومات التطور والنهضة الحضارية، لينعم المواطن بالرفاهية والاستقرار، ولتعزيز موقع المملكة كأكبر اقتصاد في المنطقة. وأشاد الأمير فيصل بن مشعل في هذه المناسبة، بما تحظى به منطقة القصيم من دعم ورعاية خاصة، من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وتزويدها بجميع الإمكانات المادية والتنموية والتقنية، من أجل أن يحظى أهالي المنطقة بالحياة الكريمة لهم.

ورفع أمير القصيم بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة القصيم التهنئة، داعياً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يسدد خطاه لقيادة مسيرة الوطن، نحو المزيد من البناء والتطوير والنهوض بالمملكة حكومةً وشعباً.