ركز مدرب الاتحاد الروماني، كوزمين كونترا، في برنامجه الذي أعده لفترة التوقف الحالية، وسيتم تطبيقه ابتداء مع عودة اللاعبين للتدريبات، على رفع المعدل اللياقي للاعبين مع معالجة الأخطاء، خصوصا على مستوى الضغط العالي، وكسب الكرة الثانية، واستغلال الفرص.

وسيلعب «العميد» مباراة وحيدة بالدوري في الـ27 من نوفمبر على إستاد الجوهرة، ثم سيتوقف الدوري بعدها شهرا، لمشاركة المنتخب الأول في كأس العرب بقطر.

راحة مطولة

يعود «النمور» اليوم لتأدية تدريباته، بعد المكافأة المطولة التي منحها مدرب الفريق الروماني للاعبيه عقب الفوز على الفتح، واستعادة صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنهاية الجولة الـ11. وكان من المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة 4 أيام إلا أن المدرب استجاب لطلبهم في غرفة الملابس، عقب نهاية لقاء الفتح، وأضاف يوما آخر، لتصبح الإجازة 5 أيام، انتهت أمس.

تجربة البدلاء

يخوض «النمور»، نهاية الأسبوع الجاري، مباراة ودية أمام ضمك ضمن برنامجه التحضيري، بعد الاتفاق المسبق بين الناديين على خوض اللقاء في هذه المرحلة، إذ يرتبط الناديان بعلاقات قوية، ظهرت في خوضهما 3 لقاءات ودية من الموسم الماضي.

وسيحرص «كوزمين» على تجربة اللاعبين البدلاء في قائمة فريقه، في ظل غياب 6 لاعبين عن قائمة الفريق حاليا، لمشاركتهم الدولية، حيث انضم اللاعبون: فهد المولد وعبدالإله المالكي وسعود عبدالحميد وزياد الصحفي وعبدالرحمن العبود للمنتخب السعودي، بينما يشارك اللاعب المصري أحمد حجازي ضمن منتخب بلاده، وسيمنح المدرب الروماني فرصة أكبر خلال هذه الفترة للاعب الفرنسي يوسف نياكاتي، للانسجام مع زملائه في خط المقدمة، تمهيدا للدفع به أساسيا في المرحلة المقبلة، بعد أن قدم أداء جيدا في الفترات التي شارك خلالها في المباريات الماضية.

-«العميد» يغيب عن الجولة الـ12

- 27 نوفمبر مباراة «النمور» المقبلة

- ودية «ضمك» تختبر بدلاء الاتحاد

-6 لاعبين يغيبون عن تحضيرات الفريق