تفقد أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز، جبل القهر التابع لمحافظة الريث، وذلك في إطار الجولات التي يقوم بها لمختلف محافظات المنطقة.

ووقف على سير العمل بالمرحلة الأولى من مشروع مطل القمة بجبل القهر، مستمعاً لشرح من محافظ الريث فيصل بن لبدة عن المشروع الذي تنفذه بلدية المحافظة، وما يتضمنه من مرافق خدمية وترفيهية وجلسات ومطلات بمواقع متفرقة من المشروع، بما يمكن أهالي وقاصدي الجبل من الاستمتاع بالأجواء والمناظر الخلابة بالموقع.

كما التقى الأمير محمد بن عبدالعزيز بمشايخ محافظة الريث، وبحث معهم احتياجات المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها من المشروعات التنموية والخدمية في مجالات الطرق والمياه والبلديات، والسبل الكفيلة بتنفيذها وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك، وكذا المشروعات المنفذة التي تحت التنفيذ.

واستمع والحضور لشرح من مدير فرع وزارة النقل بمنطقة جازان المهندس مبارك بن ناصر المطوع عن مشاريع الطرق بالمحافظة، ومنها مشروع المجموعة الرابعة لاستكمال طريق مركز جبل القهر الذي نفذ بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 11 مليون ريال لخدمة المركز والقرى التابعة له، موجهاً سموه بأهمية العمل الجاد لإنجاز المشروعات التنموية وتهيئة المواقع السياحية وتوفير كل ما يحتاجه الأهالي والمتنزهون والسائحون، إنفاذاً لتوجيهات القيادة بتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم. حضر الجولة وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله الصقر، ووكيل الإمارة للتنمية الدكتور عيسى البناوي وعدد من المسؤولين.