هل ما زلت مترددًا بشأن تجربة التسوق الإلكتروني؟ أنت تُفوت الكثير من دون أن تعلم، فقد لجأ الملايين من المشترين إلى هذا النوع من التسوق كنتيجة لتسارع وتيرة الحياة اليومية وتزايد المسؤوليات من جهة، والتطور التكنولوجي الذي طال جميع المجالات من جهة أخرى.

وقد أصبح لمتعة التسوق رغم بساطته وسهولته مذاق آخر مع انتشار كوبونات الخصم التي تُمكن من تحقيق توفير في سعر المنتجات، مما يُساعد في اقتناء منتجات أكثر بقيمة منخفضة، هذا فضلًا على تقديم العروض بشكل مستمر.

يُمَكن التسوق الإلكتروني من اقتناء منتجات قد تكون في النصف الآخر من الكرة الأرضية، وهي ميزة لا يستطيع تحقيقها التسوق التقليدي الذي يكون محددًا ضمن منطقة ومحلات محددة.

تمكنت متاجر وتَطبيقات من تكوين مكانة مهمة في السوق بفضل تقديم كوبونات الخصم بشكل مستمر منها: كود خصم سيتروس تي في، كود خصم وجوه، كود خصم ستايلي.

كوبونات الخصم والتسوق الإلكتروني

تُعد الكوبونات طريقة مثالية لتوفير المال على المنتجات والخدمات المتنوعة التي تغزو المواقع والمتاجر الإلكترونية، مع امتياز تواجدها بشكل مستمر إلى جانب التخفيضات، لذلك عند الحاجة للتسوق يجب البحث عنها وتعلم تحقيق الاستفادة القصوى منها.

يُمكن استعمال أكواد الخصم لتقليل المصاريف اليومية كالتسوق للبقالة، اللحوم، الخضراوات، المناديل والصابون، أو استعمالها عند شراء الملابس، الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، أو أي خدمة أو سلعة تتوفر على شبكة الإنترنت.

تمكنت مختلف الشركات والماركات التجارية من التوسع بشكل كبير إلكترونيًا لتكون متاحة لجميع عملائها في العالم، حيث جعلت الوصول إليها أسهل من ذي قبل.

وقد تمكنت هذه الرموز الترويجية التي تستعملها المتاجر للتعريف عنها من توفير خصومات مهمة قد تتجاوز حد 80% من القيمة الأصلية للمنتجات، وتكون عروض كوبونات البلاك فرايداي أهمها وأكثرها تخفيضًا، مما يدعو للاستثمار في شراء السلع على المدى الطويل خلال هذه الفترة.

متجر سيتروس تي في

حققت سيتروس تي في شهرة ونجاحًا باهرين منذ انطلاقها كَقناة تلفازية للبيع عن بعد، ثم تطورت لتصبح موقعًا وتطبيقًا إلكترونيًا يُمكن الشراء منهما في أي وقت من أي دولة في العالم، ويهتم متجر سيتروس تي في بتقديم منتجات متنوعة منها ما يخص الصحة، الجمال، المطبخ، والرياضة.

يمتلك موقع سيتروس تي في قائمة عملاء كبيرة تبرز ثقة المتسوقين في المنتجات المطروحة على المتجر، إلى جانب انفرادها بتقديم أسعار هي الأرخص في السوق، وتخفيضات كبيرة بشكل مستمر مع قسائم هدايا وكوبونات خصم مستمرة.

عند استخدام كود خصم سيتروس تي في يُمكن للعميل الحصول على خصم بقيمة 8 دولارات على الأجهزة الإلكترونية ومنتجات من المتجر، كما يُمكن الكوبون من تحقيق ربح 10% من قيمة المجوهرات والساعات على الموقع.

متجر وجوه لمستحضرات التجميل

وجوه Faces أحد المتاجر الرائدة والمشهورة ببيع منتجات الجمال من مستحضرات التجميل، منتجات العناية بالبشرة والعطور الشرقية والغربية بأنواعها لتناسب ذوق السيدات والرجال في منطقة الشرق الأوسط.

حيث يعمل المتجر على تقديم منتجات أصلية 100%، إضافة إلى الحصول على عينات مجانية مع كل عملية شراء كَهدية للعملاء، ويُقدم وجوه خصمًا بقيمة 15% عند الشراء لأول مرة، يكفي أن تترك عنوان البريد الإلكتروني للحصول على كود الخصم.

كما يُمكن استعمال كود خصم وجوه للحصول على تخفيض بقيمة 10% عند التسوق من على وجوه.

متجر ستايلي

يُقدم متجر ستايلي Styli shop كل ما تحتاج إليه المرأة العصرية في إطلالاتها اليومية من الألف إلى الياء، حيث يعرض المتجر أذواقًا متنوعة من الملابس، الأحذية، الحقائب، ملابس النوم، الملابس الداخلية وغيرها.

من مميزات ستالي تقديم أسعار جيدة مقارنةً بجودة المنتجات المعروضة والتي تكون في الغالب لماركات معروفة، مع تنوع السلع وسياسة إرجاع سهلة سلسة، ليكون العميل أكثر ثقة وراحة.

يُمكن عند التسوق اليوم التمتع بخصم يصل إلى 15% بمناسبة العيد الثاني لمتجر ستايلي، مع استخدام كود خصم ستايلي حتى على المنتجات المخفضة.

طريقة استخدام كوبونات الخصم

على الرغم من اختلاف المتاجر وتصميماتها، وكذلك السلع والخدمات المعروضة عليها، فإن استعمال الكوبونات يكون بطريقة متشابهة للغاية، سواء كان كود خصم يسري على قيمة الطلبية ككل، أو يعمل على منتجات معينة ضمن السلع المختارة.

وللتأكد من استخدام أكواد الخصم بالطريقة الصحيحة يُرجى اتباع الخطوات التالية:

أولًا يجب نسخ الكوبون المفترض استخدامه خلال عملية التسوق.

الدخول على المتجر المخصص لاستخدام كوبون الخصم.

البحث عن المنتجات المرغوب شراؤها من على المتجر الإلكتروني.

التأكد من أن وصف المنتج يتماشى مع رغبة العميل، ثم الضغط على زر الإضافة للسلة.

مواصلة التسوق بنفس الخطوة السابقة، ثم الضغط على سلة المشتريات التي تكون في الغالب أعلى الصفحة.

الضغط على استخدام كود الخصم.

إلصاق الكوبون المنسوخ في مكانه الموضح.

الضغط على اعتماد الخصم أو التخفيض.

يتم تطبيق خصم فوري عن طريق تنشيط الصفحة بالسعر الجديد عندما يكون الكوبون فعّالا، إذا لم يكن كذلك ابحث عن كود خصم جديد.

الضغط على إتمام عملية التسوق، ثم اتباع الخطوات للدفع وكتابة العنوان والبيانات.

هكذا يكون العميل قد استفاد من الكوبون لتوفير القليل من المال مقابل سعر السلع أو الخدمة.

يعلم أصحاب المتاجر الإلكترونية أهمية كوبونات وأكواد الخصم التي تُقدم للعملاء في زيادة الأرباح لذلك يحرصون على استمراريتها، ومن جهة أخرى أصبحت هذه القسائم عادة مترسخة لدى المتسوقين على المواقع الإلكترونية لدورها في تقليل مصاريفهم.