انتشر جدل كبير عبر الإنترنت حول رجل ادعى أنه قام بتبديل قطة زوجته بشبيهة لها تماما ولكن أكثر تهذيبا. ونشر الزوج سره على موقع «ريديت». ومنذ أن شارك فعلته حصل المنشور على أكثر من 57.000 تصويت مؤيد، وفي المقابل كان هناك أناس لم يصدقوا ما قام به. ونقل موقع «نيوزويك» بأن الرجل ادعى أن هذا التبادل حصل منذ 6 سنوات.

وأوضح الرجل قائلا «كانت زوجتي تملك قطة سوداء عدوانية جدا، حيث كانت تخدش الجميع وتصدر أصوات هسهسة في وجه الجميع. كما أنها لم تستخدم صندوق النفايات لقضاء حاجتها في كثير من الأوقات. وأصرت زوجتي أنها سوف تستطيع أن تجعلها تتصرف بشكل أفضل من دون جدوى. وفي أحد الأيام خرجت زوجتي لزيارة عائلتها وكان عليّ إطعام القطة. في الليلة الأولى قامت القطة بخدشي كثيرا، وقلت لها مازحا، إنني سوف أبدلها إن فعلت ذلك مجددا. وعلق الكلام في رأسي حتى أصبح رغبة حقيقية لدي ولم يعد مزاح. وذهبت في اليوم التالي إلى ملجأ للحيوانات».

ويضيف «وجدت قطة شبيهة تماما لقطة زوجتي وكانت مدربة على استخدام الصندوق ومعتادة على الناس، إلا أنها كانت متقلبة قليلا، ولم يكن ليشكك أحد بأن هذه هي القطة ذاتها. لذا قررت أن أتبناها وتخلصت من القطة القديمة، وإلى يومنا هذا لم تشك زوجتي في الأمر وتفتخر بتحسن السلوك لدى القطة».