اضطرت اللجنة المحلية المشرفة على انتخابات المجلس البلدي بمحافظة ضباء التابعة لمنطقة تبوك إلى تحويل شخصين إلى أحد مراكز شرطة المنطقة، بعدما حاولا التصويت ببطاقتين لا تخصهما، فيما لفت أحد كبار السن الأنظار بتصويته لمرشح دون معرفة اسمه.

يأتي ذلك في الوقت الذي استقبلت فيه 25 مركزا انتخابيا في المنطقة صباح أمس الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم، وسط استعدادات وتجهيزات اتخذتها اللجنة المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة، بعد أن سخرت كافة الإمكانات البشرية والمادية لإنجاح هذه الانتخابات في مرحلتها النهائية يوم الاقتراع.

وهيأت اللجنة المراكز لاستقبال أكثر من 40 ألف ناخب، فيما بدأت عملية الاقتراع بكل يسر وسهولة حيث شهدت المراكز (متوسطة أبي بكر الصديق و مدرسة الإسكان الخيري و متوسطه صلاح الدين الأيوبي)، إقبالاً وكثافة عددية كبيرة من الناخبين منذ الساعات الأولى من انطلاق الاقتراع، فيما شهدت المراكز الانتخابية في محافظات تيماء وضباء والوجه وأملج هي الأخرى إقبالا كبيراً من الناخبين للاقتراع.

من جهته، أكد أمين المنطقة رئيس اللجنة المحلية للانتخابات المهندس محمد عبدالهادي العمري أن جميع المراكز فتحت أبوابها أمام الناخبين، وشهد معظمها إقبالا كبيرا من المسجلين كناخبين.

وتشمل قائمة المرشحين في المنطقة 249 مرشحاً، بينهم 46 في المدينة، و203 في المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة.