أكد المخرج الكوري يون سانج هو، مؤلف ومخرج مسلسل الدراما الكوري Hellbound، أن تجديد العمل لـموسم ثان، على منصة «نتفليكس»، مجرد إشاعات، وقال حتى الآن لا توجد بشائر لتقديم موسم ثان.

ووفقا للتقرير الذي نشر على موقع «nme»، كان قد طرح مسلسل Hellbound في 19 نوفمبر الجاري على منصة «نيتفليكس»، وحاز على إعجاب الملايين من حول العالم، إذ بدا المسلسل نسخة قريبة جدا من من موقع الأنيمشن webtoon الذي طرح في عام 2020 ويحمل نفس الاسم.

وصرح يون قائلا: «نظرًا لأن Hellbound يعتمد على فيلم webtoons الأصلي، فقد قررنا أنا وشريكي Choi Kyu-Seok أن القصة بعد ذلك سيتم سردها أولاً من خلال جزء جديد على webtoon، ومن ثم مناقشة ما إذا كان من الممكن عمل موسم ثان».

كما تحدث يون أيضًا عن المتعة بالنسبة له في العمل مع Netflix، وأضاف: «لقد خلقوا بيئة لم أضطر فيها إلى التفكير في أي شيء آخر بخلاف التركيز على إخراج المسلسل».

وأوضح يون كيف أراد استكشاف الإنسانية من خلال المسلسل، مستخدمًا نوع رعب محدد كإطار، حيث قال: «أهم رسالة أردت إيصالها من خلال هذا العمل هي طرح أسئلة حول الإنسانية وماذا يعني أن تكون إنسانًا، وفي هذه السلسلة، هناك أنواع مختلفة من الشخصيات الإنسانية، ومن خلال تلك الشخصيات، أردت إجراء محادثات للجمهور لمناقشة أي منهم يصور بصدق الصفات الإنسانية، من منظورهم الخاص».

وصف يون أنه «لعب لعبة في الـmetaverse»، حيث إنه وفريقه «جمعوا قصصًا عن كيفية تفاعل الناس في هذا الموقف» من الحياة والموت.

واختتم يون أن Hellbound هو مسلسل «رعب كوني»، يعرف أيضًا باسم رعب Lovecraftian، قائلاً، إن التركيز الأساسي لا ينبغي أن يكون على شرح الظواهر الخارقة للطبيعة. مؤكدا أن صفة الرعب الكوني ستزول بمجرد تفسير هذا اللغز.