استقبل أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، والوفد المرافق، الذي يزور المنطقة حاليًا. وأكد أمير جازان أهمية دور الوزارة، ممثلةً في فروعها بالمناطق، في تقديم البرامج الدعوية، بما يُسهم في رفع مستوى الوعي الديني والأمني، وكل ما يهم من أمور الدين والدنيا، والحفاظ على الوسطية والاعتدال، ومحاربة الغلو والتطرف، موجهًا بمضاعفة الجهود من قِبل مدير فرع الوزارة ومنسوبي الفرع، بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة، لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع.

واستمع أمير جازان لشرح من وزير الشؤون الإسلامية حول الأعمال والمهام والخدمات المقدمة في مجالات الاهتمام والعناية برعاية المساجد والجوامع، وترميمها ونظافتها وصيانتها، إنفاذًا لتوجيهات القيادة التي جعلت رعاية وخدمة بيوت الله في مقدمة اهتماماتها.

كما جرى، خلال اللقاء، بحث احتياجات المنطقة في مجالات بناء الجوامع والمساجد، والصيانة والنظافة والترميم والفرش، وتوفير الأئمة والخطباء والمؤذنين المؤهلين بها، بالإضافة للنشاطات التي ينفذها الفرع بالمنطقة، بما يُسهم في رفع الجانب الدعوي والتوعوي فيها.