شهدت حلبة جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1 وصول ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى الحلبة حيث تجول في أرجاء الحلبة وسط ترحيب حار من الجماهير.

وكان اختيار المملكة لاستضافة سباقات فورومولا 1 نتيجة للدور المباشر الذي قام به ولي العهد، وتأكيدا على نجاح رؤية 2030 التي تدفع باتجاه تحويل المملكة إلى بيئة جاذبة لأقوى المنافسات الرياضية ذات الجماهيرية العالمية ورفع مستويات جودة الحياة في مختلف مناطق المملكة.

وتُقدم السعودية نفسها اليوم، وجهة عالمية لأقوى المنافسات الرياضية؛ وفي مقدمتها سباقات فورمولا 1 التي يعود الفضل في استضافتها للدعم منقطع النظير الذي يحظى به القطاع الرياضي من ولي العهد، وحرصه على تعزيز ريادة المملكة في مختلف الرياضات والمنافسات العالمية.

وقال وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في تغريدة عبر حسابه في "تويتر" رحب فيها بحضور ولي العهد: "في كل مناسبة تزيدنا شرفا ودعما أيدٍ مطوية بحضورك سيدي تمنحنا حافزا لتحقيق المزيد".

وأضاف: "الحلم أصبح حقيقة ولولا الله ثم دعم ولي العهد لما أُقيمت فورمولا 1 في المملكة، ونتطلع إلى مزيد من الاستضافات الرياضية العالمية في المملكة خلال الفترة المقبلة".