يجمع حاسوب (HUAWEI MateBook 14s) بين أفضل تقنيات هواوي، بدءًا من (الشاشة كاملة العرض - HUAWEI FullView) بدقة (2.5K) التي تعمل باللمس وبمعدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هيرتز إلى معالج (Intel® Core ™ i7) من الجيل الحادي عشر عالي الأداء.

وتتميز شاشة الحاسوب التي تعمل باللمس بمقاس 14.2 بوصة وبدقة عرض (2.5K)، والتي تدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز لتصفح المحتوى بسلاسة، وتوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة دون عائق ومثالية للعمل أو حتى الترفيه، يتميز الحاسوب المحمول بشاشة (كاملة العرض - FullView) المميزة الخاصة بـحواسيب (MateBook) مع أربعة حواف ضيقة وكاميرا أمامية.

تأتي مع نسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 90% لتجربة مشاهدة غامرة، ونسبة عرض إلى ارتفاع إنتاجية 3: 2 تسمح للشاشة بعرض المزيد من المحتوى عموديًا، مع دعم التدرج اللوني الواسع بنسبة 100% (sRGB)، يمكن للشاشة عرض 1.07 مليار لون لإظهار ألوان نابضة بالحياة وانتقال سلس، يوفر الحاسوب المحمول أيضًا حماية مزدوجة للعين للمستخدمين من خلال شهادات TÜV Rheinland) Low Blue Light) حلول الأجهزة و(Flicker Free)، والتي تساعد المستخدمين على تخفيف إجهاد العين، وبالتالي حماية عيونهم.

فيما يتعلق بالقوة والموثوقية، يمكن للمستهلكين أن يطمئنوا إلى أنهم سيحصلون دائمًا على أداء قوي مدعومًا بمعالج (Intel® Core ™ i7 11370H) الجديد من الجيل الحادي عشر، وبطاقة رسومات (Intel® Iris® Xᵉ) المدمجة. ويمكن للمستهلكين تنشيط وضع الأداء بسهولة عن طريق الضغط على الاختصار (Fn + P)، والذي يعزز وحدة المعالجة المركزية (TDP) إلى 45 وات، مما يسمح للمستخدمين بالاستمرار في الإنتاج وإطلاق العنان لإبداعهم وتعدد المهام بسهولة.