شهد الملحق الثقافي السعودي بالولايات المتحدة الأمريكية د. فوزي بن عبدالغني بخاري حفل خريجي الطلاب السعوديين المبتعثين بولاية فلوريدا لفصل الخريف 2021 والذي نظمه النادي السعودي بجامعة فلوريدا تيك بالتّعاون مع الأندية السعودية بجامعة وسط فلوريدا، جامعة جنوب فلوريدا وجامعة امبري ريدل أمس الأحد.

بدوره، رحب نائب رئيس جامعة فلوريدا تيك السيّد بينو كومبانيني، خلال كلمة بهذه المناسبة، بالضيوف، مبديا سعادته باستضافة هذا الاحتفال الذي ضمّ أكثر من ٤٥ طالبًا سعوديًّا من مختلف جامعات فلوريدا.

كما رحب رئيس النادي السعودي بفلوريدا تيك يوسف عبود بالنيابة عن رؤساء الأندية المشاركة بالدكتور فوزي بخاري، مقدمًا الشكر على رعايته للحفل، والتهنئة للخريجين.

فيما رفع الملحق الثقافي السعودي بالولايات المتحدة الأمريكية د. فوزي بخاري مقام الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على توفير كل سبل الدعم لبرامج الابتعاث، مباركًا للخريجين بهذه المناسبة، وقائلًا إنهم مقبلين على فرصة ذهبية للمشاركة في تحقيق الرؤية الطموحة لمستقبل أفضل، مشددًا على أن الوطن بانتظارهم.

وأضاف: «اليوم هو قطف ثمار جهود بذلت وتضحيات قدمت ودعوات رفعت التي توجت بالتخرج»، مقدمًا شكره لجامعة فلوريدا تيك على هذه الاستضافة.

كما رحب د. فوزي بسماع كل الملاحظات عن أداء الملحقية بما يقوم العمل للارتقاء بدورها تجاه أبنائها المبتعثين.

كما تخلل الحفل فقرات عديدة منها مفاجآت الخريجين بمقاطع التهنئة من قبل أهاليهم التي غمرتها المشاعر الجيّاشة بين الخريجين.