وجد ناداراسا مانوهاران نفسه يطير في الهواء بعد أن دفعت رياح شديدة بطائرته الورقية عاليًا. وبحسب موقع (إن دي تي في). وكان مانوهاران، وهو والد لطفل، يلعب بطائرة ورقية في مدينة جافنا، شمال سريلانكا، حين وجد نفسه على ارتفاع ما يقارب 30 أو 40 قدما.

وتمت مشاركة الفيديو على الإنترنت بشكل كبير، حيث يظهر في الفيديو الرجل وهو يتمسك بخيط الطائرة الورقية. وتم إسعاف الرجل إلى مستشفى بوينت بيدرو بعد اصطدامه بالأرض، حيث تعرض لإصابات طفيفة.

وفي حديثه مع وكالة «نيوزواير» للأنباء، قال مانوهاران إنه وجد نفسه يُسحب في الهواء حيث لم يدرك بأن الأشخاص خلفه قد أفلتوا حبل الطائرة الورقية. وقد حاول الإمساك بالخيط بعد أن أفلته 5 أشخاص خلفه وبدأت الطائرة الورقية بالارتفاع أكثر.

وأضاف مانوهاران أنه لم ينظر للأسفل عندما كان عالقًا في السماء، وأنه قام بإفلات الحبل فقط عندما شعر أن أصابعه تخدرت ولم يستطع التمسك لوقت أطول.

وليست هذه أول مرة لحوادث الطائرات الورقية، فقد علقت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات بخيط طائرة ورقية السنة الفائتة ضمن مهرجان للطائرات الورقية في تايوان، وتم سحبها 100 قدم عن الأرض، إلا أنها نجت رغم الحادث المروع.