بعد مرور شهرين ونصف على موسم الرياض 2021 الذي يضم 14 منطقة من الفعاليات، اتجهت بعض المناطق للإقفال في 16 يناير 2022 وذلك بعد أن تم تمديدها قبل ذلك نظرًا للإقبال الكبير عليها وهي (سفاري الرياض، قرية زمان، كومبات فيلد).

سفاري الرياض

هي منطقة تضم العديد من الفعاليات بداخلها، منها عروض استعراضية في كل ساعة، والحديقة المغلقة، والمسرح المفتوح الذي يقدم العديد من المسرحيات، ومنطقة مخصصة للأطفال تضم ألعابًا وعروضًا ترفيهية، وعروض الألوان وقد اعتبرها الزوار منطقة تعتمد على الإثارة والتشويق.

قرية زمان

تعمل المنطقة على إبراز العنصر التقليدي والتراث الثقافي السعودي من خلال خلق أجواء تحاكي العيش في الأزمنة القديمة، حيث تضم القرية 7 مناطق وهي (دكاكين، الخوص، الميدان، التكية، انتل الطيبين، الحوش، سينما الطيبين) وقد استهدفت الفعالية جميع الفئات العمرية من خلال تقديم عروض متنوعة.

كومبات فيلد

منطقة جاذبة لعشاق ألعاب القتال والتحديات المتنوعة وهي مهيأة للشباب والعائلات كونها تقدم تجارب ترفيهية عالمية، حيث تضم الفعالية العديد من المناطق منها (المنطقة العسكرية، منطقة خط النار، منطقة تقنية، منطقة بارود)، إضافة إلى زيارة متحف السلاح وبإمكانك اقتناء سلاح واستخراج الرخصة بذات اللحظة.

ليلة العود والكبار

فيما يعد شهر يناير بمفاجآت ضخمة تتمثل في حفلة تحت عنوان «ليلة العود» للفنان عبدالمجيد عبدالله، وواكب فعاليات موسم الرياض أحدث التجارب على منصات الترفيه الرقمية، حيث يتمتع الزوار بمشاهدة شخصيات مسلسل «لعبة الحبار»، في منطقة «الموسيقى»، إحدى المناطق الفرعية لـ«بوليفارد رياض سيتي»، ضمن العروض المصاحبة لأجواء المطعم الكوري «جينجي». وتحولت المنطقة المحيطة بالمطعم الذي يقدم مذاقات من أشهر الأطباق الكورية، إلى تجمّع يكتظ بالزوار الذين يرغبون بالتقاط الصور مع تلك الشخصيات، التي توحي لهم بأجواء المسلسل الذي كسر أرقامًا قياسية بما أحدثه من مشاهدات ضاربة. ويعزز مطعم «جيجي» تجارب زواره من خلال عدد من العروض المصاحبة التي تغذي حواسهم، جنبًا إلى جنب مع وجباته المميزة، وتقديم لحوم الفيليه التي تنضج على طاولة الزائر على مهل، فيما تشكل «الكاريوكي» و«الديجي» مزيجًا إيقاعيًّا مع مشروبات «البوكتيل» الكورية وحلوى «البينق زو». وستحيي فرقة «ستراي كيدز» حفلا يوم 14 يناير، كما سيشارك في الحفل المغنية «كيم تشونغها».