أبرم مكتب «تعليم صامطة» عقد شراكة مجتمعية مع مجمع صامطة الأهلي الطبي، بهدف تقديم أفضل الخدمات لمنسوبي ومنسوبات مكتب التعليم ومدارسه، وذلك في إطار التعاون البناء والمثمر مع القطاع الخاص، وتحقيقا لـ«رؤية 2030» التي تعزز مبدأ الشراكة المجتمعية. وقع عقد الشراكة من مكتب تعليم صامطة مديره، عبدالرزاق بن محمد الصميلي، بينما مثّل مجمع صامطة الأهلي مديره العام، علي بن محمد حسين مساوى.

وأوضح «الصميلي» أن توقيع الشراكة يأتي تنفيذًا لتوجيهات المدير العام للتعليم في منطقة جازان، الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي، وحرصه على تقديم أفضل الخدمات لمنسوبي ومنسوبات التعليم، مؤكدا أهمية عقد الشراكات المجتمعية مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، للاستفادة من خدماتها، وكذلك من خدمات الجهات الأخرى.

وتمني مدير تعليم صامطة أن تحقق هذه الشراكة أهدافها المنشودة، مقدما شكره وتقديره لمدير عام مجمع صامطة الأهلي على دعمه المجتمع التعليمي.

من جهته، بيّن «مساوى» أن نطاق الشراكة بين مكتب التعليم ومجمع صامطة الطبي يتضمن تقديم الخدمات العلاجية بخصم 50% للطلاب والطالبات من أبناء وبنات شهداء الواجب، و35% لطلاب وطالبات من ذوي الإعاقة والمتفوقين. كما سيحصل منسوبو ومنسوبات مكتب تعليم صامطة ومدارسه على خصم 30% للخدمات العلاجية، و5% على مشتريات الصيدليات. كما سيسهم مجمع صامطة الأهلي في دعـم مناسبات مكتب التعليم وفعالياته.