تستمر منطقة «شجرة السلام» إحدى مناطق موسم الرياض 2021 بتقديم عدد من العروض الفنية العالمية والمحلية أبرزها الرقص والمبارزة بالنار، إضافة إلى فقرات فنية من خلال الأضواء، كما يتم عرض فرقة إفريقية امتعت كل الحاضرين.

كما ضمت الحديقة العديد من الألعاب الترفيهية الخاصة للأطفال كالحدائق المتوفر بها العديد من الألعاب، إضافة إلى أماكن مخصصة للرسم على وجوه الأطفال ومسرح يقدم مختلف العروض البهلوانية من خلال مهرجين ومقدمين قدموا العديد من الهدايا للأطفال الحاضرين ورسموا الفرحة والسعادة على محياهم.

طبخ حي

وتضم شجرة السلام فعالية مخصصة لتقديم عدد من المطابخ العالمية تقوم بطبخ الطعام مباشرة وبشكل فوري للراغب فيه وهي الهندية والإيطالية والمكسيكية والعربية وأخيرًا المطبخ الصيني، إضافة إلى سوق المزارعين لتقديم مختلف المنتجات الوطنية وتذكرة الدخول لهذه الفعالية تكلفتها فقط 25 ريالًا تشمل الدخول، إضافة إلى وجبة واحدة يتم اختيارها في أي من تلك المطاعم.

حماية الأطفال

ومنطقة شجرة السلام لم تنس أن تضع حماية زائريها وخصوصًا الأطفال ضمن أولوياتها؛ حيث أوضح فيصل المري مسؤول الأمن أن حالات الأطفال التائهين خصوصًا في فترة الإجازات تصل يوميًا من 35 إلى 40 طفلًا، وأن الإجراءات المتبعة هي بأخذ الطفل إلى مكتب المفقودين ليتم التواصل مع ذويهم إلى أن يصل أهاليهم.