اقتربت إدارة الهلال من التوقيع مع لاعب فلامنجو البرازيلي ميتشل ريتشارد ديلجادو، بينما ما زالت الإدارة الهلالية تجري مفاوضاتها مع آرسنال الإنجليزي، للظفر بخدمات الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بعدما لفت تقرير بريطاني إلى أن اللاعب سيرحل عن «المدفعجية» إلا أنه لم يحدد وجهته المقبلة، مستبعدا أن يكون متجها لـ«الزعيم».

وجبة وداع

أكدت مصادر أن اللاعب البرازيلي ميتشل ريتشارد ديلجادو ودع زملاءه على وجبة غداء قبل مغادرته للمملكة، للتوقيع مع «الزعيم» في أول صفقة أجنبية لإدارة فهد بن نافل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. تأتي الصفقة دعما لـ«الأزرق» قبل خوضه كأس العالم للأندية في فبراير المقبل بالإمارات.

عدة أندية

كشف تقرير صحفي بريطاني عن مصير مهاجم آرسنال الجابوني، بيير إيميريك أوباميانج، من عرض الهلال، إذ ارتبط اسم الدولي الجابوني بأندية أوروبية وعربية، من بينها الهلال الذي يسعى بقوة لاستعارته حتى نهاية الموسم مع تضمين العقد خيار الشراء.

وذكر موقع «ذا أتلتيك»، في تقرير له، أنه مع دخول الأسبوع الأخير من الميركاتو الشتوي، فلا بد من حسم الأمور التي يحوم حولها الشك، وعلى رأسها مستقبل «أوباميانج»، موضحا أنه بعد خسارة «أوباميانج» شارة قيادة آرسنال، وعدم مشاركته منذ السادس من ديسمبر الماضي بسبب العقوبة التأديبية الموقعة عليه، فإنه بات قريبا من الرحيل عن «المدفعجية»، إذ تلقى آرسنال عرضًا من الهلال لضم المهاجم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء وتغطية راتبه بالكامل، مع وجود اهتمامات به من أندية أوروبية أخرى، بما في ذلك باريس سان جيرمان. وأكد الموقع أن راتب «أوباميانج» مشكلة بالنسبة لجميع الأطراف. وبصرف النظر عن رد آرسنال على عرض الهلال، الذي لم يُعرف بعد، فإن اللاعب يميل إلى عدم قبول الانتقال إلى الشرق الأوسط خلال هذه المرحلة.

«ميتشل» ودع

لاعبي «فلامنجو»

البرازيلي بات

قريبا من الهلال

«أوباميانج» يميل لعدم خوض تجربة عربية

راتب الجابوني مشكلة لآرسنال والهلال