حازت «الهدايا سنتر»، الشركة الرائدة في مجال الأثاث والأواني، وجميع متطلبات الأسر والمنزل، على شهادة الجودة العالمية الآيزو، وذلك لإكمالها جميع متطلبات الجودة العالمية المحددة. وتعتبر من الشركات القليلة بمنطقة الشرق الأوسط، الحائزة على هذه الشهادة الدولية المرموقة.

وتسلط الهدايا سنتر الضوء على بعض حلول تأثيث المنزل، ومستلزمات المنزل الحديثة، وأدوات المطبخ العصرية، وكافة الاحتياجات الأخرى، البالغ عددها نصف مليون صنف مختلف، والتي تساعد في إلهام الناس وتمكينهم من التجربة الفريدة والحديثة.

ومراكز الهدايا سنتر، هي مجموعة من مراكز التسوق الحائزة على شهادة الجودة العالمية، والمتخصصة في الأثاث المنزلي والأثاث المكتبي والديكورات، والتحف والمفروشات والأواني المنزلية، والألعاب والمستلزمات المدرسية، وكل المقتنيات المنزلية، حيث بدأت مسيرة الهدايا سنتر عام 2006، بافتتاح أول مركز تجاري، وبعد ذلك تم افتتاح 8 صالات تجارية كبرى، في كل من مدينتي مكة المكرمة وجدة، ومنها على سبيل المثال مدينة جدة، حيث تم افتتاح فرع الصفا أمام مستشفى العيون، وفرع النزهة بالجواد سنتر في شارع الستين، وفرع الأمير فواز الجنوبي، وفرع الحمدانية، أما في مكة المكرمة فتم افتتاح فرع الشوقية بسوق القوافل، وفرع الكعكية بجوار بنك الراجحي، وفرع الزاهر بجوار الجوازات بمكة المكرمة، وفرع الشرائع مقابل مواقف الشرائع، وتستمر سلسلة الافتتاحات لمراكز الهدايا سنتر، وأثبتت تواجدها في السوق السعودي.

في غضون سنوات قليلة، حيث أصبحت ضمن أكثر 100 علامة تجارية سعودية وخليجية شهرةً ونمواً، لما تتميز به منتجاتها من مواصفات وجودة عالية، وتصاميم عصرية إلى جانب كل ما يحتاجه المنزل من الموديلات الحديثة، والتي يتم توفيرها من أرقى وأكبر الشركات العالمية المتخصصة.

وقال مصدر مسؤول بإدارة مراكز الهدايا سنتر: استكمالا لما بدأناه، وتماشيا مع التطور الموجود لدى الشركات العالمية المتخصصة، ولأننا متعطشون لأن نكون الأوائل دوما في هذا المجال، أتت فكرة التنوع الأكبر لمنتجاتنا، حيث يبلغ عدد الأصناف التي تتواجد تحت سقف واحد، لدى مراكز الهدايا سنتر، نحو نصف مليون صنف مختلف، وبذلك نكون الأقرب لعملائنا.